الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف مفاجآت جديدة في موسم الرياض 2023

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 09:06 م
موسم الرياض
موسم الرياض

يعود موسم الرياض 2023 بموسمه الرابع، بعدما كشف تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجآت جديدة عن الموسم، بما فى ذلك تاريخ البداية، وسينطلق الموسم بمعركة ملحمية بين المصارعين تاسيون فيورى وفرانسيس نجانو. 

وستبدأ الإثارة بالموسم الرابع، يوم السبت، الموافق 28 اكتوبر، ويشهد الموسم إقامة معركة The Baddest Man On The Earth، كما تم الكشف عن تفاصيل جديدة من بينها مدينة الملاهى الجديدة Wonder Garden، والتى تعد أكبر مدينة ملاهى متنقلة فى العالم، بمساحة نصف مليون متر مربع.



مفاجآت تركي آل الشيخ في موسم الرياض 2023

وأعلن تركي آل الشيخ أن موسم الرياض 2023 سيستضيف بطولتين عالميتين مختلفتين للتنس وبطولات المصارعة WWE الجديدة، بما في ذلك أكبر مهرجان مصارعة في العالم، الذي يضم المصارع الأمريكى الشهير جون سينا.

كما سيكون هناك أكثر من 33 عرضا وحفلا موسيقيا على مدار أشهر الموسم مع أفضل الفنانين العالميين، بالإضافة إلى ذلك، سيعود عالم بوليفارد هذا الموسم، كما سيشهد موسم الرياض 2023 ، أكبر مغامرة وهى عبارة عن رحلة البحث عن الكنز في جميع أنحاء العالم.


تركي آل الشيخ يعلن موعد انطلاق موسم الرياض 2023

وأعلن تركي آل الشيخ موعد انطلاق موسم الرياض 2023ـ فى يوم 28 أكتوبر، يليه موسم الدرعية في شهر نوفمبر، وكلاهما ينتهي عادة في ديسمبر أو يناير، والجدير بالذكر أن موسم الرياض بموسمه الأول، انطلق فى عام 2019 وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكبر المواسم، التى تشهدها السعودية ومنطقة الخليج العربى.

وتنقسم فعاليات الموسم إلى عدة أقسام لكل منها موضوعها وأنشطتها الخاصة، بالإضافة إلى العروض الحية المثيرة لفنانين عالميين ومحليين.


موسم الرياض 2022

يتطلع الجمهور إلى مستوى عالى من الإثارة والتشويق في موسم الرياض 2023 نظرا لما شهده المواسم السابقة من أحداث مثيرة، فقد انطلق موسم الرياض 2022 بأداء مغنية البوب آن ماري في حفل الافتتاح.  
ويعد هذا الحدث واحد من الأحداث والفعاليات التى دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لأن الحدث شهد تحليق أكبر عدد من الطائرات بدون طيار، وذلك أثناء اطلاقها للألعاب النارية في وقت واحد. 
كما شهد حفل افتتاح موسم الرياض 2023 أداء الفرقة العالمية Imagine Dragons، بالإضافة إلى الفرقة النسائية BLACKPINK والفنان المصرى عمرو دياب خلال الموسم.

معارك جوهرة التاج وافتتاح المطاعم 

ظهرت أيضا فى موسم الرياض السابق 2022 تنظيم معارك خروج المغلوب بما في ذلك معركة المصارعة "جوهرة التاج"، والتي ستعود مرة أخرى فى الموسم الجديد 2023. 
ويقدم الموسم المقام على أراضى المملكة العربية السعودية لعشاق الطعام أيضا الكثير من الأنشطة للاستمتاع والقيام بها في مواسم السعودية، حيث تضمن موسم الرياض 2022، افتتاح مطعم الأكلات الايطالية الشهير Carbone، بالإضافة إلى مطعم الأكلات اليابانية CLAP، كما شهدت منطقة الرياض الصغيرة افتتاح مطاعم شهيرة بشكل دائم دائمة مثل Joe و The Juice و Parkers في الحي الدبلوماسي (حى السفارات) بالرياض.


بوليفارد وورلد ورياض سكاى 

وقد تم تقديم مناطق جديدة في الموسم الماضي بما في ذلك بوليفارد وورلد، الذي يضم أكبر بحيرة من صنع الإنسان في العالم، ومنطقة ورياض سكاي، التى تصطحب رواد المطاعم فى المنطقة برحلة مباشرة إلى السحاب بالسماء. 
كما ضم موسم الرياض الماضى ثلاث مناطق حرة هي: قرية زمان، وسوق الزل والمشالح، وحديقة السويدي.

ads
ads