السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تكشف أسرار دفنها حية وارتباطها بحرامى

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 04:47 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي


 

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن كواليس دفنها حية في مسلسل ساحرة الجنوب، وأشارت أنها رفضت الاستعانة بدوبليرة مشيرة أنها لا تخشى الموت ورغم أن الجو كان شديد الرطوبة والحر ألا أنها عندما دفنت شعرت ببرد شديد في داخل القبر.

 

حورية فرغلى دفنها حية

 

وقالت حورية فرغلي حوارها فى برنامج في العمق الذي يقدمة الإعلامي تامر شلتوت : أول ماحفرو الحفرة وحطوني كان الجو تلج كأنه تلاجة موت ولما طلعت وجدت  الجو حر جدا، لكن مخفتش نهائيا لأني عارفة أنه تمثيل وأنا أساسا مش بخاف أنا منتظره الموت ونفسي يجي صراحة نفسى أموت لأن الدنيا بقى دمها تقيل أوي والناس أخلاقها اتغيرت.

 



وأضافت: غلطتي الوحيدة أني مش محجبة لكن أنا بقوم بكل العبادات الأخرى بصلي وبصوم وبذكي وحجبت 7مرات وبقرا قرأن خصوصا سورة الملك بقراها كل يوم قبل ما انام.

 



ارتباطها بشخص نصاب

 

كما تحدثت حورية فرغلي عن ارتباطها بشخص اكتشفت بعد ذلك أنه حرامي وقام بسرقة بنك وسافر خارج البلاد قائلة: كان في واحد مرتبط بيا كان ايه في مرحلة التعارف واكتشفت أنه حرامي وسرق بنوك مصر وسافر.

 



حورية تروى تفاصيل صادمة عن طفولتها

 

وأشارت حورية فرغلي أنها عانت كثيرا في طفولتها كما أنها تتمنى أن تمسحها من حياتها ويرجع ذلك لانفصال والديها مما سبب لها تأخر في الكلام لمدة 8 سنوات، وعندما عرضتها والدتها على الدكتور أوضح لها أنها تحتاج لمزيد من الرعاية والحنان.

 


 

اقرأ أيضا..

حورية فرغلي ليست الأولى «4 نجوم تعرضوا للسقوط أمام الجمهور»

ads
ads