السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي تروى تفاصيل صادمة عن طفولتها (فيديو)

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 05:57 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي


 

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة على برنامج in Deep الذي يقدمة الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وتحدثت من خلاله عن حياتها الخاصة والمأساة التي عاشتها في طفولتها وتأخرها في الكلام لمدة 8 سنوات.

 



سر تأخر حورية فرغلي في الكلام

 

وقالت حورية فرغلي: طفولتي كانت صعبة أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، بابا وماما انفصلوا بعد ولادتي ب 48 ساعة وهذا أثر علي بشكل كبير و أتأخرت في الكلام لمدة 8 سنوات ولما ماما ودتني للدكتور قالها هي محتاجة حنان زيادة.

 



وأضافت: الدادة بتاعتي كانت فليبينية وهي أكتر حد كان حنين عليا وفضلت معايا لحد ما كملت 73 سنه وتوفت، كنت بقولها يا تيتا، وزوج ماما كان حنين عليا، وزوجة بابا توفت في غارة من غارات العراق، وقت الحرب بينها وبين الكويت ورأسها طارت قدام عيالها.

 



حقيقة ارتباط حورية فرغلي وحسن شاكوش

 

يذكر أن طليقة حسن شاكوش ريم طارق قد أثارت الجدل في الفترة السابقة بعد حلولها مع الإعلامية بسمة وهبة وتصريحها بأن طليقها حسن شاكوش خانها مع ممثلة ثالث حرف من أسمها هو الراء كما أنها تعاني من مشكلة صحية وهو ما جعل الشكوك تكثر حول الفنانة حورية فرغلي ولكنها خرجت عن صمتها وأوضحت أنها لم تربطها أي علاقة بالفنان حسن شاكوش وليست على معرفة سابقة به وهو ما أكده حسن شاكوش في منشور عبر حسابه على فيسبوك وأعرب من خلاله عن احترامه وتقديره للفنانة حورية فرغلي واعتذاره لها عن التطرق لأسمها في أمور شخصية تخصه.

 


 

اقرأ أيضا..

بسنت شوقي ومحمد فراج يخطفان الأنظار في العرض الخاص لـ«فوي فوي فوي» (صور)

ads
ads