الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شذى حسون في 15 إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 11:40 ص
شذى حسون
شذى حسون

الفنانة شذى حسون واحدة من الفنانات اللاتي تلهمن الفتيات للجمال والأناقة بإطلالاتها المميزة وأناقتها ورشاقتها أيضا.

شذى أمجد الحسون، هي مغنية عراقية مغربية اشتهرت بعد فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب "ستار أكاديمي" عام 2007، وتعتبر أول فتاة تفوز بالنسخة العربية من البرنامج.

شذى حسون تخسر وزنها

شذى كانت قد تحدث عن سر تغير ملامحها ورشاقتها مؤخرا، وقالت في تصريحات لها: «والله دايت والله العظيم لا أكذب، لو عملت حاجة كنت قلت".

وأضافت، "جاتني فترة لازم أمسك على نفسي مفيش أكل ولا طلعات كتير، اهتمام بالصحة، الصحة بتوديك تهتم بنفسك، وكمان فيه متابعة مع دكتور تغذية".

تتميز  شذى حسون بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

كما تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.
إطلالات شذى حسون.

وعن فقدانها الكثير من وزنها مؤخرا قالت في تصريحات لها: "عملت دايت قاسي جدا وفي دكتورة متابعة معايا، وبعمل صيام متقطع جدا، مش باكل 18 ساعة في اليوم وباكل مرة واحدة كأني صايمة طول اليوم أشرب ماية وعصاير صحية، وبحاول وقت الأكل يكون صحي، خسرت 20 كيلو جراما في  8 أشهر.

كانت شذى قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "كلمة حلوة" على طريقة الدويتو مع المطرب محمد قماح، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات رمضان أبو زيد وألحان وتوزيع محمد قماح.

كما طرحت أيضا أغنية "واعر" على طريقة الفيديو كليب التي لحنها لها الموسيقار طلال، من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع حسام كامل، وإخراج علاء الأنصاري، وقدمتها باللهجة المغربية، وتضمن اللحن نغمات موسيقية شرقية مليئة بالحيوية والرؤية الفنية الرشيقة المتطورة في عالم الموسيقى والغناء العربي.


ads