الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة مسلسل الطائر الرفراف الجزء الثانى.. والجمهور يترقب الأحداث

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:19 م
مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

ينتظر الكثير من متابعي ومحبي المسلسلات التركية فى الوطن العربى، عودة مسلسل طائر الرفراف، الجزء الثانى، وقد استطاع المسلسل بالجزء الأول تحقيق نجاح كبير فى الوطن العربى، كما جذب قاعدة جماهيرية كبيرة فى مختلف أنحاء العالم.

مسلسل طائر الرفراف



ويترقب الكثير من المشاهدين ما ينتظرهم من أحداث مشوقة، وذلك بعدما انتهى الجزء الأول بنهاية مفاجئة للعديد من محبى المسلسل، حيث تعرض بطل المسلسل شخصية "فريد" إلى إطلاق النار، لذلك يترقب العديد من المشاهدين ما ينتظر الشخصية فى الجزء الثانى ومصيره. ويتساءل الكثير عن نجاته من الموت، ومستقبل علاقته مع شخصية البطلة "سيران".




القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

يعرض المسلسل على قناة Star Tv، والتى تذيعه بشكل أسبوعي، كل يوم جمعة، حيث تم عرض الحلقة الأولى للمسلسل التركي بالأمس الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجارى، فى تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

وتعاد الحلقة الأولى من مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني، الساعة الثانية ونصف صباحا بتوقيت السعودية، كما تعرض الإعادة الأولى للحلقة فى تمام الساعة 11 مساء اليوم التالي السبت الموافق 16 سبتمبر الجارى. 

قصة مسلسل طائر الرفراف

يقرر أحد أغنياء وهو الآغا هاليس، أن يزوج حفيده المستهتر ليلقنه درسا فى الالتزام وتحمل المسئولية، فينزوج الحفيد "فريد"، الذى يؤدى دوره الممثل التركي الشاب "مارت رمضان ديمير"، من الفتاة سيران، التى تقوم بدورها الممثلة الشابة "عفراء ساراتش أوغلي". وتبدأ الأحداث والصراعات العائلية بين الجد والحفيد، وبين الثنائى الشاب فى بداية زواجهما.



قناة star tv 

تقدم قناة "ستار تي" فى مجموعة من المواد الترفيهية المتنوعة كالمسلسلات التركية الشهيرة مثل مسلسل الطائر الرفراف، ابنة السفير، الحب الأعمى، خريم السلطان، كما تحظى القناة بنسبة مشاهدة عالية فى الآونة الأخيرة، وتتواجد القناة على القمر الصناعي نايل سات، ليمكن لعشاق الدراما التركية من المصريين متابعة المسلسلات التركية سواء مترجمة باللغة العربية أو مدبلجة.

تردد قناة star tv التركية

تردد star tv التركية على النايلسات

معدل الترميز 27500.
الاستقطاب: عمودي.
التردد 10922.

تردد قناة star tv التركية الجديد علي ترك سات "turk sat"

معدل الترميز 3000.
الاستقطاب: افقي.
التردد 12209.



ads
ads