الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة السورية مها المصري تعلن فقدان أسرة ابن شقيقتها في ليبيا

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 11:43 ص
هير نيوز

أعلنت الفنانة السورية مها المصري فقدان ابن شقيقتها وزوجته وأولادهما، وذلك بعد إعصار "دانيال" الذي حدث في ليبيا قبل أيام عدة.

ونشرت مها المصري عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" صورة لابن شقيقتها الذي يحمل اسم فتح الله منصف بن طاهر وأولاده، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن ألمها لفقدانهم، متمنية عودتهم بالسلامة.



وكتبت المصري: "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في ليبيا سكان مدينة قديمة بالقرب من سوق ظلام وكنيسة، يلي بيعرف أي شي عنهن يبعتلنا، اسمو فتح الله منصف بن طاهر، يا رب يرجعوا بخير وسلامة".

وتمنت الفنانة السورية من جميع محبيها مشاركة الخبر على نطاق واسع، للوصول إلى أي معلومة عنهم أو ما حدث معهم خلال الإعصار.

تفاعل النشطاء مع مها المصري


وتفاعل رواد السوشال ميديا مع منشور الفنانة، متمنين عودة ابن شقيقتها وعائلته بالخير والسلامة في أقرب وقت ممكن، ومؤكدين لها مشاركتهم لمنشورها، ومراسلتها في حال معرفتهم لأخباره.



وكانت قد شهدت ليبيا إعصار "دانيال" الذي خلف أكثر من عشرة آلاف من القتلى والمفقودين، حيث اجتاحت السيول العديد من المدن الليبية في شرق البلاد وغربها، وتسبّب جريان الأودية بإغراق المنازل والمستشفيات وتضرر السيارات وتدمير الطرقات.

ووثقت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة وصراخ مواطنين داهمتهم المياه داخل منازلهم، وأخرى أظهرت السيول وهي تجرف مواطنين وسيارات في الشوارع التي تحوّلت إلى أنهار، كما أظهرت لقطات أخرى فرق إنقاذ والهلال الأحمر يحاولون إجلاء الناس.


ads