الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زياد برجي يرفض جائزة الموريكس دور بسبب إليسا: أعطوها لفقير

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 09:58 ص
زياد برجي وإليسا
زياد برجي وإليسا

عبر الفنان اللبناني زياد برجي عن رفضه حضور مهرجان توزيع جوائز" الموريكس دور اللبنانية" الذي تم دعوته إليه لتسلم الجائزة، مطالبا باستبدال الجائزة بوجبة لفقير أو جائع.



زياد برجي يرفض حضور مهرحان توزيع جوائز"الموريكس دور"


جاءت تصريح زياد برجي بعدم قبوله حضور حفل توزيع جوائز " الموريكس دور اللبنانية. نتيجة عدم رغبة لجنة التحكيم قيام زياد برجي بغناء أغنية "وبطير"  التي سبق وحدث نزاع قضائي عليها بينه وبين النجمة اليسا.

قام الفنان اللبناني زياد برجي نشر بيان رسمي  على موقعه الرسمي بمنصة اكس "تويتر سابقا" معلنا فيه رفضه التام لاستلام الجائزة مطالبا باستبدالها بوجبة لتسد جوع فقير أو سائل حيث قال: هالمرة أمر على موريكس دور، زياد مبروك جائزة نجم الغناء اللبناني الأول، أنت ربحتا وعن جدارة، بس ما تغني وبطير، متمنى عليك ما تغني وبطير، غني شو ما بدك".

وتابع: مردودة مع الشكر وأتمنى تذويب الجائزة واستبدال قيمة النحاسات بوجبة تسد بطن حدا جوعان أو لمستشفى الأمراض العقلية، لأنه إذا بتضل الحياة ماشية هيك بتصور رح يكونوا روادا كتار بالمستقبل.

وفي نهاية بيانة شكر زياد برجي جمهوره الكبير حيث كتب: "شكراً جزيلاً للجمهور الحبيب اللي هو الجائزة وهو سبب كل جائزة من الآخر إنتوا  بتكفوني".

تفاصيل خلاف زياد برجي واليسا




تعود تفاصيل الأزمة بين اليسا وزياد برجي إلى صدور حكم قضائي بأحقية اليسا في أغنية "وبطير" كما ذكر زياد برجي في إحدى الحوارات التليفزيونية أنه نادم على المعرفة التى جمعته بها على المستوى الشخصي والمهني.

ads
ads