الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريال مدريد يتورط في قضية أخلاقية «اللاعبون صوروا فيديو فاضح لفتاة قاصر»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 09:35 ص
فضيحة ريال مدريد
فضيحة ريال مدريد

رد نادى ريال مدريد الإسبانى، على الاتهامات التي تم توجيهها إلى مجموعة من لاعبي الملكي، بتورطهم في قضية أخلاقية، وذلك بعدما نشرت الصحافة الإسبانية أن ما لا يقل عن ثلاثة لاعبين تورطوا في تصوير مقطع فاضح لفتاة قاصر، وانتشر الفيديو عبر تطبيق الرسائل الشهير واتساب.

 


 

فضيحة لاعبي ريال مدريد

وقال ريال مدريد عبر بيان رسمى: "أعلن نادي ريال مدريد أنه علم أن أحد لاعبي الرديف كاستيا وثلاثة من لاعبي ريال مدريد C، أدلوا ببيان إلى الحرس المدني فيما يتعلق بشكوى تتعلق بالنشر المزعوم لمقطع فيديو خاص على تطبيق المراسلات واتساب.

وأضاف ريال مدريد: "عندما يكون لدى النادي معرفة تفصيلية بالحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة."




اعتقال لاعبي ريال مدريد

ونشرت صحيفة "الكونفدينشال" الإسبانية أن الحرس المدني التابع للاس بالماس، اعتقل ما لا يقل عن ثلاثة من لاعبين ريال مدريد بتهمة تورطهم في تصوير مقطع فيديو فاضح لقاصر ونشره مع عدة لاعبين آخرين.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن اللاعبين المتورطين من الفئات السنية بنادي ريال مدريد، ولكنها لم تستبعد تورط عدد من لاعبي الفريق الأول أيضا.

استقالة رئيس الاتحاد الإسباني

وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قرر  تقديم استقالته لكرة القدم، بعد أزمة تقبيله لاعبة منتخب الماتادور جيني هيرموسو في فمها بعد نهائي كأس العالم 2023 للسيدات، لكنه استمر في الدفاع عن نفسه في القضية التي أشعلت جدلا شديدا في عالم كرة القدم خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.

 
 

أزمة قبلة رئيس الاتحاد الإسباني ولاعبة المنتخب

كما تمسك روبياليس بأن تقبيله لاعبة المنتخب الإسباني جيني هيرموسو بعد نهائي مونديال السيدات بأنها كانت فعلا متبادلا، في تناقض مع كلام هيرموسو، التي شددت على أن القبلة لم تكن بالتراضي، في الوقت الذي قرر فيه قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية استدعاء رئيس الاتحاد الإسباني المستقيل للمثول أمام المحكمة الجمعة للتحقيق بتهمة الاعتداء الجنسي.

ads