الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوسة من سميرة عبد العزيز لرشوان توفيق أثناء تكريمه في «مسرح الهواه»

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:51 م
رشوان توفيق
رشوان توفيق

كرم مهرجان مسرح الهواه برئاسة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، مجموعة من رموز الفن والمسرح، وذلك في حفل افتتاح المهرجان في دورته التاسعة عشر، والذي يقام حاليا على مسرح قصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة، وذلك تقديرا لما قدموه من بصمات واضحة في عالم الفن.


المكرمون في مهرجان مسرح الهواه

قامت الفنانة سميرة عبد العزيز ورئيس قصور الثقافة عمرو البسيوني بتكريم الفنان رشوان توفيق على ما قدمه من أعمال فنية تركت بصمة في قلوب الجماهير.

كما قامت سميرة عبد العزيز بتقبيل رشوان توفيق على رأسه أثناء تسلمه درع التكريم تعبيرا منها عن مدى حبها له، وتقديرا لمشواره الطويل في عالم الفن.


كما كرم المهرجان أيضا مجموعة من رموز الفن من بينهم مفيد عاشور، وعزت زين، وعزة لبيب، وضياء عبد الخالق، وعبد الغني داود، الدكتور صبحي السيد.
كما تم تكريم الفنانة منال سلامة في مهرجان مسرح الهواه، والتي قامت بدورها بإهداء درع التكريم لروح والدها المخرج الراحل سلامة عزت.

ولم ينسى مهرجان مسرح الهواه النجوم اللذين رحلواعن عالمنا حيث تم تكريم الدكتور أحمد حلاوة، الشاعر المسرحي عبد العزيز عبد الظاهر، د. علي الراعي، الدكتور كمال عيد، محمد أبو العلا السلا موني، محمود دياب، نعيمة عجمي".


كما قام المهرجان برئاسة الفنانة سميرة عبد العزيز بإهداء درع دورته التاسعة عشر لروح الراحلالكاتب  يسري الجندي، وتسلم دررع التكريم عنه الدكتور هاني كمال.

اقرأ أيضا..

 المطربة الشعبية فيفي محمد تستعد لطرح فيديو كليب «بقينا مجروحين»

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها في مبارة أنتر ميامي (فيديو)



ads