الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على والد الطفلة سارة شريف بتهمة التسبب في وفاتها بظروف غامضة

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:35 م
 الطفلة سارة شريف
الطفلة سارة شريف

ألقت الشرطة البريطانية القبض على والد الطفلة سارة شريف، وزوجة أبيها وعمها للاشتباه في ارتكابهم جريمة قتل الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، وقبضت الشرطة على عرفان شريف وبيناش بتول، وفيصل مالك، بعد وصولهم إلى مطار "جاتويك" من رحلة طيران الإمارات من باكستان، عبر دبي، وتم نقلهم إلى مركز شرطة جيلدفورد بعد اعتقالهم.



 هروب والد سارة شريف بعد قتلها

وأكدت الشرطة أن رجلين يبلغان من العمر 41 و28 عامًا، وامرأة تبلغ من العمر 29 عامًا محتجزون حاليًا، ويُعتقد أن شريف وبتول ومالك سافروا إلى باكستان، وكانت الشرطة تبحث عنهم.

وتم العثور على سارة شريف ميتة في منزلها في ووكينج، التابعة لمنطقة ساري، بالمملكة المتحدة في 10 أغسطس، بعد أن اتصل رجل عرف نفسه بأنه والدها برقم 999 من باكستان.

القبض على المشتبه بهم في قتل سارة شريف


 وقال أحد الركاب على متن الطائرة لشبكة سكاي نيوز، إن ضباط الشرطة صعدوا على متن الطائرة فور هبوطها وألقوا القبض على المشتبه بهم الثلاثة الذين ظلوا هادئين وامتثلوا لتعليمات الضباط.

وقال الراكب إن المشتبه بهم أُنزلوا من الطائرة قبل أي شخص آخر، إن الشرطة استجوبت عددا من الأشخاص الذين كانوا يجلسون حول المشتبه بهم على متن الطائرة، وسألتهم عما إذا كانوا حاولوا التحدث معهم أثناء الرحلة.

وقالت الشرطة: "إن والدة سارة أُبلغت بالاعتقالات، تبقى أفكارنا معها ومع المتضررين من وفاة سارة في هذا الوقت العصيب للغاية".


وأضافت: "لقد كان هذا تحقيقًا سريعًا للغاية ومليئًا بالتحديات ومعقدًا، ونحن لا نزال ملتزمين تمامًا بإجراء تحقيق شامل في وفاة سارة، وتابعت: "لن نعلق أكثر في هذه المرحلة وسنقدم المزيد من التحديثات عندما نتمكن من ذلك."










ads