الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آمبر هيرد تتصدر التريند بعد ظهورها بعكازين في شوارع مدريد

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 10:17 م
آمبر هيرد
آمبر هيرد

تصدرت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد مؤشرات البحث بمحرك البحث العالمى جوجل، حيث انتشرت صورة للممثلة الأمريكية وهى تسير فى شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، وهى تستخدم عكازين لمساعدتها على المشى، وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي آيه ميديا، أن آمبر هيرد تعرضت لإصابة فى قدميها، وذلك أثناء استعدادها لمارثوان نيويورك السنوى.



علاقة إيلون ماسك مع آمبر هيرد

وكانت السيرة الذاتية التي صدرت مؤخرًا عن رجل الأعمال الأمريكى الشهير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ومنصة إكس "تويتر" سابقا، كشفت بعض التفاصيل الخاصة بحياة رجل الأعمال على المستوى الشخصي والمهني.

ونالت أحد جوانب حياته مؤخراً الشهرة عبر الإنترنت، وهى علاقته السابقة بممثلة هوليوود آمبر هيرد، والجدير بالذكر أن الثنائي تواعدا بشكل متقطع لمدة عام في عام 2017 بعد طلاق هيرد من الممثل الشهير جوني ديب، لكن الثنائي انفصلا فى عام 2018.




صورة آمبر هيرد المثيرة للجدل

وظهر فى السيرة الذاتية للملياردير الأمريكى، مطلب غريب، حيث طلب إيلون ماسك من آمبر هيرد ذات مرة أن ترتدي ملابس إحدى شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديه أثناء تواجدهما معًا".

وقد أكد الملياردير ذلك الطلب، عندما شارك صورة خاصة لهيرد وهي ترتدي ملابس تنكرية مقتبسة من شخصية Mercy من فيلم Overwatch بعد أن أبلغها ماسك إنها "ذكرته بها".



محاكمة آمبر هيرد وجوني ديب

وكان نجم هوليوود الشهير جونى ديب، التقى بالممثلة الأمريكية أثناء تصويرهما فيلم "يوميات روم"، ثم بدأ الثنائى يتواعدا منذ عام 2012، ليتقدم ديب لخطبة آمبر هيرد، فى العام التالى، ثم تزوجا فى عام 2015.

لكن لم يدم زواج الثنائي إلا شهر واحد، حيث قامت هيرد، برفع دعوة للطلاق من ديب، لتتحول قضية الطلاق إلى قضية جدلية فى المحاكم الأمريكية.



وأثارت القضية الكثير من الجدل، وانقسم الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد لآمبر هيرد، أو مؤيد لجوني، ليتم الحكم فيها فى يونيو 2022 لصالح جونى، حيث اتهم هيرد بالتشهير به من خلال مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست 2018، تصف نفسها أنها "ضحية عنف أسرى من قبل جونى ديب".

اقرأ أيضا..

ads
ads