السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بالأحضان والقبلات (صور)

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:55 ص
نادين نجيم
نادين نجيم

على طريقتها الخاصة، احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بعيد ميلاد خطيبها ناريك ناربيكيان، بالأحضان والقبلات.

 ونشرت نادين عددا من الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مأ اظهرهما في إطلالة رومانسية بحضور بعض الأصدقاء.

نادين نجيم

نادين نجيم كانت قد كشفت عن موعد زواجها، خلال لقائها مع برنامج "كلام نواعم" وتحدثت عن خطيبها ناريك ناربيكيان كاشفة عن موعد زواجهما.
 وقالت: أنا مشغولة الآن لذا لن أتمكن من الزواج وفي الأغلب سيكون الزفاف في الصيف المقبل لأنني أحب أجواء الصيف عن الشتاء.

يشار إلى أن نادين هي ملكة جمال لبنان عام 2004، وبدأت العمل في مجال تقديم البرامج عبر تليفزيون المستقبل، تم انتقلت لمجال التمثيل وحصلت على الأدوار الأولى في عدة أفلام مثل فيلم "غزل البنات"، وفي مسلسلات، منها: "أجيال، لو، عشق النساء" وغيرها.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها

من الأعمال التي عرضت لها مؤخرا، وخاصة خلال موسم رمضان 2023 مسلسل "وأخيرا"، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي.
 وتدور أحداث مسلسل "وأخيرًا"، في إطار اجتماعي حول امرأة قوية تدعى "خيال" والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر والقحط الشديد، ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية تثبت وجودها، كما انها تعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى “ياقوت” الذي يجسد دوره الفنان قصي الخولي.

يشار إلى أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل "صالون زهرة" والذي عُرض عبر منصة "شاهد"، من ﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد، وتأﻟﻴﻒ نادين جابر، وشاركها البطولة النجوم: معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، ونهلة عقل داوود وغيرهم
نادين نجيم كانت قد شنت هجوما حادا على اللبناني شربل الأسمر صاحب صفحة شربليتا بعدما زعم توجه نادين إلى المحكمة بسبب قضية رفعها عليها زوجها هادي الأسمر بعد تشهيرها به عن طريق إحدى الصفحات الإلكترونية.

اقرأ أيضا..

نادين نسيب نجيم تشن هجوما حادا على طليقها لهذا السبب




ads