الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرش دهب | شهود يكشفون مفاجآت عن الحادث

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 10:46 ص
قرش دهب
قرش دهب

تصدر حادث قرش دهب ترند موقع البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تعرض سيدة لإصابة وبتر ذراعها في مدينة دهب.

ووفقا لـ"سكاي نيوز" فقد ذكر شهود عيان أن سمكة القرش من نوع "تايغر"، الذي التهم سائحا روسيا في الغردقة خلال يونيو الماضي، وأن الحادث أسفر عن بتر الذراع اليسرى بالكامل للسيدة.

قرش دهب

حادث قرش دهب كان قد وقع عصر الأربعاء في شاطئ "اللاجونا"، حيث فوجئ رواد المكان بالسيدة تصرخ، وتبين أنها تعرضت لهجوم من سمكة قرش.
وبحسب "سكاي نيوز" قال مصدر طبي: إنه تم نقل الضحية على الفور لمستشفى دهب المركزي، ولكن ارتأى الأطباء ضرورة تحويلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي نظرا لحاجتها لجراحة، وأنه تم بتر الذراع اليسري بالكامل من عند الكتف، ولم تتمكن السمكة من التهام السيدة حيث طاردها المنقذون والمصطافون.
سمكة القرش

قرار وزاري بعد حادث قرش دهب

وأضاف أنه تم إجراء جميع الفحوص اللازمة للسيدة وتخضع للرعاية حاليا بمستشفى شرم الشيخ الدولي.
كانت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة قد قررت إغلاق أحد شواطئ مدينة دهب بجنوب شبه جزيرة سيناء، إثر تعرض سيدة للإصابة بعد أن هاجمتها سمكة قرش.
كما وجهت الوزيرة على الفور فريق عمل المحميات الطبيعية بجنوب سيناء بتشكيل لجنه عاجلة لتقييم الموقف والوقوف على أسباب هجوم سمكة القرش وتمشيط الشاطئ.
جاء ذلك بعدما ورد بلاغ في وقت سابق إلى غرفة العمليات بالوزارة يفيد بوقوع حادث هجوم سمكة قرش على إحدى المصطافات.
كان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قد نشروا صورة للتقرير الطبي الخاص بالمصابة المصرية التي تعرضت لهجوم سمكة القرش، إضافة إلى خطاب التحويل بعد تعرضها للهجوم أمام أحد شواطئ مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، وكشف التقرير الطبي عن أن المصابة اسمها زينب أحمد محمد، وتبلغ من العمر 32 عاما.

ads