الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التنورة الجينز حاضرة بقوة على عرش موضة 2023

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 11:13 ص
التنورة الجينز
التنورة الجينز

تتنوع الموضة من وقت إلى آخر خلال الفصل الواحد، نظرا للمتابعة العالية للتصميمات الجديد لدور الأزياء العالمية، التي تنتظرها النساء بفارغ الصبر ممن وقت إلى آخر، ومن بينها موضة التنورة الجينز.

هناك تصميمات كثيرة تفضلها الناسء حتى ولو كانت ليست حديثة، وهناك من يفضل الموضة الحديثة حتى وإن كانت لا تناسبها.

التنورة الجينز

التنورة الجينز ذات الوسط المنخفض كانت أبرز الموضة مؤخرا والتي تربعت على عرش الموضة النسائية هذا الموسم، حيث تألقت بها، مؤخرا العديد من عارضات الأزياء الشهيرات.

مجلة «Instyle»  كانت قد ذكرت  التنورة الجينز، أنه سواء كانت بقصة ميني أو ماكسي، تتألق هذا الموسم بوسط منخفض، لتمنح المرأة إطلالة متحررة تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها.

موضة التنورة الجينز 2023

المجلة التي تهتم بأمور الموضة والجمال أضافت أن التنورة ذات الوسط المنخفض تمتاز بتنوّع إمكانات تنسيقها، موضحة أنه يمكن التأكيد على الطابع الجريء للتنورة، من خلال تنسيقها مع توب قصير كاشف للبطن Crop Top .. كما أن تنسيق التنورة مع قطعة فوقية أكبر من المقاس (Oversize) يخلق تبايناً مثيراً يخطف الأنظار.

وتابعت: يمكن الحصول على إطلالة أنيقة، من خلال تنسيق التنورة مع «تانك توب» وبليزر.
يشار إلى أن عددا كبيرا من الفتيات يحرصن على الاستعانة بالملابس الجديدة للتألق فى الخروجات والمناسبات خلال صيف 2023، وتعود خلال الصيف الحالي موضة التنورة الجينز الشهيرة في موضة التسعينات وجاءت لتواصل تألقها في صيف 2023.

وتأتي التنورة الجينز خلال صيف 2023 بتصميمات مختلفة سواء الطويلة أو القصيرة.. وتتناسب هذه الموضة مع مختلف الأذواق فهي مناسبة للفتيات سواء النحيفات أو صاحبات الجسم الممتلئ.. وتنتشر التنورة الجينز القصيرة على الشواطئ، حيث يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي أو كعب عالي.


ads
ads