الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر تفاجئ جمهورها بصورة مولودها الأول

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 09:43 م
جوري بكر
جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر صورة مولودها الأول تميم مع جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولكن "جوري" حرصت على إخفاء وجه المولود الصغير، وكتبت معلقة من خلال خاصية الإستوري قائلة: "اكتمل قلبي بجبرك ليا يا رب العالمين، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله".


صورة مولود جوري بكر

ونشرت جوري بكر صورة لمولودها الأول تميم، حيث ظهر الصغير ولكن بدون ظهور وجهه، وعلقت على خاصية الإستوري قائلة: "اكتمل قلبي بجبرك ليا يا رب العالمين، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله".

كما دعت جوري بكر لطفلها الصغير في منشور آخر حيث كتبت: "تميم، قلبي 9/9/2023 اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولأبيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. للهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين.


وتابعت:  اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع. اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه. اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم".


أعمال جوري بكر


جدير بالذكر أن جوري شاركت في مسلسل جعفر العمدة حيث قامت بدور وداد وكان بطل العمل الفنان محمد رمضان بالإضافة إلى باقة من المع النجوم من بينهم: مي مساب ومنه فضالي وإيمان العاصي وزينة وهالة صدقي ومنذر ريحانة وأحمد فهيم ومجدي بدر وسلوى عثمان والمسلسل من إخراج محمد سامي.
كما شاركت جوري بكر في أعمال أخرى مثل مسلسل لؤلؤ وقواعد الطلاق ال 45 وملحمة موسى وتحت تهديد السلاح


ads