الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكثر 10 إطلالات جرأة للفنانة شمس الكويتية (صور)

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 01:43 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

الفنانة شمس بندر نايف الأسلمي، أو كما تعرف بـ"شمس الكويتية"، هي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحرص دائما على الظهور بإطلالات جريئة.

شمس الكويتية كانت قد صرحت من قبل بأنها لا تنشغل بحجم مشاهدات أغانيها عبر موقع "يوتيوب" أو موقعها من التريند، إذ أنها ترى أن كل هذه الأمور تُشترى، لذلك لا تعتبرها مقياساً للنجاح، بنفس قدر تفاعل الجمهور في الشارع.

كانت شمس قد طرحت مؤخرا أغنية يا "متعلم" من كلمات الشاعر إيهاب عبدالعظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحيني.

ووفقا لحوار لها في وكالة "بلومبرج" عن تجديدها تجربة الغناء باللهجة المصرية، قالت: تعلمت الغناء بتلك اللهجة، كوني تربيت على صوت أم كلثوم، والاستماع إلى أعمالها، لذلك أصبحت أجيدها بشكلٍ جيد، ولا أجد أي صعوبة حالياً.

شمس الكويتية

وأضافت شمس الكويتية أنها تحرص على الاستماع لكل المطربين والمطربات السابقين، وخاصة نجوم الزمن الجميل، بشأن اكتساب المزيد من الخبرات، وذلك بجانب الاستماع لعدد من نجوم الجيل الحالي، مثل أحمد سعد وبهاء سلطان.

يشار إلى أن شمس الكويتية كانت قد ظهرت مؤخرا بملابس مكشوفة على أحد الشواطئ خلال قضائها العطلة الصيفية، وسط انتقادات متابعيها.. حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطعا مصورا ثابتا ظهرت خلاله وهي تستجم على الشاطئ وترتدي ملابس البحر (مايوه) وتغطي بمنشفة كبيرة جزءا من جسدها، في إطلالة جريئة.

كانت المطربة الكويتية قد شاركت في مسلسل "سره الباتع"، وهو دراما عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798.. بطولة أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد وفيق، وكوكبة كبيرة من النجوم، وإخراج خالد يوسف.

شمس الكويتية في إطلالات جريئة


شمس الكويتية مواليد 28 أبريل 1980، لأب سعودي وأم كويتية، درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي في 2001، وحمل اسم "حبيب الورد".. واعتادت إثارة الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها الغريبة.


ads