السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كشف لغز إنهاء حياة فتاة على يد شقيقها في بورسعيد

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 12:13 م
محكمة
محكمة

تمكنت الشرطة في مدينة بورسعيد من ضبط أحد الأشخاص في حي المناخ، بعد أن انهى حياة شقيقته.

أهالي منطقة مسجد الحسين في حي المناخ بمحافظة بورسعيد كانوا قد نجحوا في الإمساك بمتهم أنهى حياة فتاة في مقتبل عمرها بالشارع أمام المارة في الساعات الأولى من صباح اليوم.
إلا أن الشرطة نجحت في تخليصه قبل أن يفتك به الأهالي لهول الحادث وكشفت التحقيقات عن مفاجأة كبيرة .
التحقيقات الأولية التي أجراها فريق البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد مع الجاني، كشفت أنه شقيق المجني عليها، وأن عائلته متبرئة منه منذ قرابة العام لعدم اتزانه وادعائه الإلحاد.
تحرش - ارشيفية

ضبط شخص أنهى حياة شقيقته ببورسعيد

كما أن الجهات المعنية في بورسعيد تواصل تحقيقاتها مع "م.ن"، شقيق المجني عليها، والمتهم بإنهاء حياتها  في الشارع أمام مسجد الحسين، وسؤال شهود عيان الواقعة.
نيابة بورسعيد العامة كانت قد أمرت بوضع جثة الفتاة فريدة نبيل السيد عثمان، وعمرها 25 عامًا، بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرفها لاتخاذ الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.
يشار إلى أن اللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، كان قد تلقى إخطارا يفيد بمصرع فتاة على يد شاب بالشارع أمام مسجد الحسين في المنطقة الثامنة بحي المناخ.
وبناء عليه تم انتقال رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وجرى ضبط المتهم، وشُكل فريق بحث جنائي.. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحري حول ملابسات الواقعة.
يشار إلى أن ربة منزل تسكن في واحدة من قرى مركز المنصورة محافظة الدقهلية، كانت قد تقدمت ببلاغ اتهمت فيه والدها بالتعدي عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج وإقامة علاقة كاملة معها.
 كما اتهمته بملامسة مواضع العفة عند ابنتها التي تبلغ من العمر 7 أعوام، والتعدي عليها هي الأخرى داخل منزلهم.

ads