السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا علواني: نادمة على بوست تهنئة مجلس إدارة الزمالك

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 09:43 م
رانيا علواني
رانيا علواني

تحدثت رانيا علواني  خلال لقائها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة عن علاقتها بمجلس إدارة النادي الأهلي وعن سبب عدم ترشحها في انتخابات مجلس الإدارة، كما تحدثت عن حقيقة الخلاف بينها وبين كابتن محمود الخطيب، وذلك من خلال برنامج "الستات" والمعروض على قناة النهار.



علاقة رانيا علواني بالسوشيال ميديا




قالت رانيا علواني أن هناك العديد من التصريحات التي نسبت لها وهي برئية منها حيث قالت: "أيام مجلس إدارة  النادي الأهلي صدرت تصريحات على لساني  اني أقوم بمهاجمتهم ولكن بدون فيديو يثبت إني قولت الكلام ده".

وتابعت: "قد أتعرض إن حد من الجمهور يكلمني بطريقة وحشة لو رديت عليه وقولتله لو سمحت الكلام ده لا يليق يبقى أنا كده بسيء للجمهور".

وأضافت أن السوشيا ميديا تعمل على تغيير الحقائق وكثيرين ما ينساقوا ورائها وأشارت إلى أنها وصلت لمرحلة أنها لا ترد على أي تعليقات سيئة.

سبب خلاف رانيا علواني مع جمهور النادي الأهلي




ذكرت رانيا علوني أن سبب الخلاف بينها وبين الجمهور أنها قامت بتهنئة زميل لها في مجلس إدارة نادي الزمالك حيث قالت: "قولتله مبروك على الدوري" وكان ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت  رانيا علواني على حبها للنادي الأهلي حيث قالت "أنا بحب النادي الأهلي وأنتمي  إليه أبا عن جد ومش مستنيه حد يجي يقيمني أنا أهلاويه ولا لأ".

وأضافت: "أنا ندمانة على البوست اللى نشرته أبارك فيه لزميلي في نادي الزمالك لأنه جابلي مشاكل كتير ومحققش الهدف منه أنه يجي جيل بعد كدة يتعلم قيمة الروح الرياضية من اللى احنا بنعمله، حتى قرايبي  انتقدوا فكرة البوست ".

رانيا علواني عن خلافها مع كابتن محمود الخطيب




نفت رانيا علواني وجود خلاف بينها وبين كابت محمود الخطيب، ولكن هذا ما صدرته السوشيال ميديا ، كما تحدثت عن الأسباب التي أشيع بسببها وجود خلاف حيث قالت: "انا قعدت 12 سنه في مجلس إدارة النادي الأهلي مع ريسين مختلفين هما كابتن حسن حمدي وكابتن محمود الخطيب، طول عمرنا جوا مجلس الإدارة نختلف عادي ولكن بعد صدور القرار نقول آمين ومحدش يعترض".

وأضافت: "قبل الانتخابات بسنه بدأت تطلع تصريحات وخلافات من جوه مجلس الإدارة ومعرفش لصالح مين".

رانيا علواني وسبب عدم ترشحها لانتخابات الأهلي


ذكرت رانيا علواني انها لم تترشح لإنتخابات النادي الأهلى، لوجود التزامات أخري منها أن أولادها كبروا ويحتاجونها، بالإضافة إلى أنها وصلت لدرجة استشاري في النسا والتوليد وستتفرغ لعملها ، ولكن هذا لا ينفي تواجها في مباريات النادي الأهلي ودعمها التام له.

اقرأ أيضا..

العاصفة دانيال تضرب مصر غدا بعد تسببها في كوارث على ليبيا واليونان



ads