السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة ردا على البوستر المثير: زوجي متفهم ويدعمني

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 10:13 ص
كارول سماحة
كارول سماحة

ردت المطربة اللبنانية كارول سماحة على ما أثير مؤخرا من جدل حول بوستر كليب "نسخة مني"، منذ أن تم طرحه على "يوتيوب"، بعدما تعرضت لانتقادات شديدة.

كارول سماحة قالت في تصريحات لها عبر برنامج ET بالعربي: "لأنني ممثلة دايما باروح للآخر بالشعور، في أغنية نسخة مني أنا بحكي عن واحد صرت أنا وياه روح واحدة، مش معقولة هنكون بعاد بالبوستر باروح للآخر بأي عمل إن كان بالبوستر أو بشعوري، ده بالنسبة لي إني بقدم عملي كممثلة".

كارول سماحة

وأضافت، "أغنية نسخة مني نزلت من شهرين ووصلت لـ 18 مليون مشاهدة، بس ولا مرة اعتبرت اليوتيوب معيار لنجاح الأغاني، لأن في أغاني بتكون جايبة مشاهدات أقل وبتبقى كل الناس في أي بلد حافظينها".

المطربة اللبنانية تابعت: "الحمدلله إني عندي زوج داعم ومتفهم وبيقدر الفن وبيقدر شغلي وده شيء مريحني جدا".

بوستر نسخة مني يحرج كارول سماحة

وعن جولة حفلاتها خلال موسم الصيف الحالي قالت: "كانت حلوة أي فنان بيحب يشوف جمهوره حافظين أغانيه وبيغنوها، وبحاول أقرب لاستايل لبس شبابي يشبه شخصيتي وحركتي على المسرح، وحبيبت أكسر النمط الكلاسيكي بالفساتين الطويلة بالحفلات".

وكشفت كارول سماحة أنها تحضر حاليا لأغنية سنجل لبناني، وأغنية سنجل مصري على طريقتها الخاصة .. مضيفة: "هتكون فرفشة ".
وأشارت إلى أنه رغم نجاح أغنية "نسخة مني" الكبير عبر يوتيوب إلا أنها لقيت انتقادات كثيرة بمجرد طرحها البوستر الدعائي للأغنية لأول مرة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وعن رأيها في نجاح الأغنية على اليوتيوب قالت: "ولا مرة اعتبرت يوتيوب معيار لأغنياتي لأن في أغاني بتكون جايبة مشاهدات أقل وبتروح على أي بلد بتلاقيهم حافظينها، والنجاح الحقيقي هو على المسرح".

اقرأ أيضا..

كارول سماحة: "بابا شجعني على الفن ومات قبل ما يشوفني فنانة"


  ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads