السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النادي الأهلي يحصل على توقيع أنتوني موديست واللاعب في القاهرة خلال ساعات

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:07 م
أنتوني موديست في
أنتوني موديست في النادي الأهلي

أكدت الصحافة الفرنسية، أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وقع بالفعل عقود انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في صفقة لمدة موسم، قابل للتجديد، بعدما اجتاز الكشف الطبي اليوم الأحد في أحد المراكز الطبية المتخصصة بسويسرا.

 

موديست ينضم إلى النادي الأهلي

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تحت عنوان "أنتوني موديست يذهب إلى مصر.. انضمام اللاعب إلى النادي الأهلي المصري بعد التوقيع على عقد حر"، إن موديست، الذي يبلغ من العمر 35 عاما، سيواصل جولته الاحترافية بعد فرنسا وإنجلترا وألمانيا والصين، وذلك عقب نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي، ليبدأ رحلة جديدة مع الدوري المصري.

ورحل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من بوروسيا دورتموند مع نهاية الموسم الماضي ليدخل اللعب في رحلة بحث عن فريق جديد، قبل أن يستقر على الانتقال إلى النادي الأهلي.

وأكد موقع "فوت ميركاتو"، أن المهاجم الفرنسي موديست اجتاز الكشف الطبي من قبل إدارة النادي الأهلي قبل إتمام الصفقة.

 

تفاصيل عقد موديست مع النادي الأهلي

ويمتد عقد اللاعب الفرنسي لمدة موسم واحد قابل للتجديد، وسيسافر المهاجم ذو الخبرة الكبيرة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة  للإنضمام رسميا إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي انهى الاتفاق مع أنتوني موديست لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يتم قيده بقائمة الفريق قبل غلق باب القيد المحلي يوم 14 سبتمبر الجاري.



ورحب موديست بعرض النادي الأهلي، على الرغم من امتلاكه عروضاً أخرى من أوروبا، كان أبرزها من نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني.

 
 

ads