السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان: «شكرا على وقفتك جنبي»

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 09:00 م
دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان اليوم الأحد 10 سبتمبر وذلك من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص بها انستجرام، ووجهت على الشكر على وقفته بجانبها في أصعب أيام حياتها.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان

حرصت دنيا سمير غانم على نشر مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها رامي رضوان على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص بها انستجرام وكتبت عليها: كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس.

وتابعت: واحساسك انك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، وعمري ما هنسي اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي. ربنا يخليك لينا.



تعليق رامي رضوان على منشور دنيا سمير غانم

وبدوره، قام رامي بالرد على منشور زوجته دنيا حيث كتب "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي ويقدرني دايما أسعدك إنت وأحلى كايلولا في حياتنا. .كفاية انك مستحملة ضغطي وهمي ووجع دماغي.

أعمال دنيا سمير غانم الأخيرة

جدير بالذكر أن دنيا سمير غانم قدمت مسلسل "جات سليمة" في رمضان الماضي 2022، الذى يعد الظهور الأول لابنتها كايلا حيث شاركت معها في بطولة المسلسل، وشارك في العمل العديد من الممثلين منهممحمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، والمسلسل من إخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر ان دنيا سمير غانم شاركت في العديد من المسلسلات التى لاقت روجا واسعا كان أبرزها الكبير أوي و الالالاند ونيليي وشريهان ولهفة وبدل الحدوتة ثلاثة وكان آخرها مسلس جات سليمة.

اقرأ أيضا..

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته (صور)






ads
ads