الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود حجازي يعلن خطوبته بعد انفصاله عن أسما شريف منير (صور)

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 12:32 م
محمود حجازي
محمود حجازي

أعلن الفنان محمود حجازي ارتباطه خلال صورة  نشرها عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان خاتم الخطوبة دون الكشف عن وجه الفتاة وأرفق الصورة بتعليق: أحبك.

 



وانهالت التعليقات من الجمهور بالتهاني والمباركات متمنين لهما السعادة في حياتهما القادمة وبعض التعليقات الأخرى كانت بجانب من السخرية حول الفنانة أسما شريف منير وبدأ الجمهور بالمقارنة بينها وبين العروس الجديدة.


 


يذكر أن محمود حجازي كان متزوجا من أسما شريف منير وانفصلا منذ عامين بعد قصة حب كبيرة عاشها الثنائي ولكنهما انفصلا بشكلٍ يسوده الاحترام والتقدير لكليهما.

 



واشتهر محمود حجازي في مسلسل "أبو العروسة" واستطاع تحقيق نجاح كبير بأدائه التمثيلي ودورة المميز الذي جذب أنظار الجمهور.

 

كما شارك حجازي في العديد من الأعمال الأخرى والتي كانت لها أصداء واسعة مثل زلزال، يوتيرن، 122، لما كنا صغيرين، شديد الخطورة.

 

أسما شريف منير وحلاقة شعرها

 

يذكر أن أسما شريف منير أثارت الجدل في الفترة الماضية بعد حلاقة شعرها بالكامل وهو ما أثار غضب واستنكار الجمهور باعتبارها وجه إعلامي والكثير يتابعها على حسابتها ويمكن أن تكون قدوه للعديد من الفتيات الاتي سوف يتبعن نهجها.

 

وبدورها علقت أسما شريف منير على هذا الأمر وذكرت أنه جاء بشكل لحظي ولكنها ليست نادمة علىه لأنها تعتبر أن ما قامت به هي مرحلة انتقالية في حياتها بعد فترة عصيبة خاضتها.

 

وبدوره رد الفنان شريف منير والد أسما على الموضوع وأشار أنه يساند ابنته فيما قامت به وذكر أنها حره مادام لم تؤذ أي شخص.

 

اقرأ أيضا..

سبب صادم وراء رفض دنيا سمير غانم المشاركة في «الكبير أوي»



ads