الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا سمير غانم ورحمة أحمد معا لأول مرة في «لفة هدايا»

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 12:09 م
رحمة احمد ودنيا سمير
رحمة احمد ودنيا سمير غانم

يبدأ المخرج أحمد الجندي تصوير فيلم "لفة هدايا" قريبا بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي من المقرر أن تجتمع فيه مع الفنانة رحمة أحمد لأول مرة.

 



وينتظر الجمهور هذا اللقاء منذ فترة بعد حالة الجدل التي احدثتها رحمة أحمد في مسلسل "الكبير أوي" والنجاح الساحق الذي استطاعت تحقيقه وهو ما جعلها في تنافس دائم مع دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء الأولى من المسلسل.

 

وعلى الرغم من مقارنة الجمهور الدائمة بينهما ومحاولته لإثارة الغيرة إلا أن الثنائي يحرصان دائما على تبادل الاحترام والود بينهما وذكرت رحمة أحمد في لقاء سابق لها أنها تحب دنيا سمير غانم وتتمنى أن يجمعهما عمل واحد.

 

مسلسل الكبير أوي

 



يذكر أن رحمة أحمد كرمت عن دورها في مسلسل الكبير أوي بسبب دورها وأدائها التمثيلي الرائع والتي تمكنت من خلالة جذب أنظار الجمهور إليها ورسم الضحكة على وجوههم.

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي  في إطار كوميدي اجتماعي حول عمدة قرية المزاريطة الزي تزوج من امرأة اجنبية انجبت ثلاث توأم كل منهما تربي بشكل  ومكان مختلف ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية والصراعات حول العوميدية.

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

 



كما حققت الفنانة دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا من خلال مسلسل جت سليمة الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023 في الجزء الثاني من شهر رمضان وكان مكون من 15 حلقة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول في إطار كوميدي حول فتاة تدعى سليمة في أواخر العشرينات من عمرها اعمل في دار نشر وتحقق قراءات عالية، تتحول حياتها عقب على رأس عندما تعثر على كتاب مسحور يحولها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات.


اقرأ أيضا..

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته (صور)



ads