الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهاب طارق مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بخطوبته (صور)

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 10:15 ص
خطوبة مهاب طارق
خطوبة مهاب طارق

تصدر مسلسل جعفر العمدة تريند موقع البحث الشهير جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما احتفل السيناريست مهاب طارق، مؤلف المسلسل بخطوبته، بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين من العروسين.

فضلا عن نشر مهاب طارق صورة للخطوبة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «8/ 9/ 2023 هنا إلى الأبد».

مسلسل جعفر العمدة

وتلقى السيناريست مهاب طارق، التهاني من عدد من المتابعين والفنانين، كان أبرزهم الفنانة منة فضالي ودعاء حكم وعصام السقا وإيمان العاصي، وعدد من الجمهور .

يشار إلى أن مهاب مؤلف مسلسل جعفر العمدة كان قد كشف عن بداية تعارفه على المخرج محمد سامي، وقال: محمد سامي لم يغلق الباب في وجهي، واستمع لي، وطلب مني كتابة سيناريوهات للأفكار التي كتبتها، وكان دائمًا رفيقًا معي، طوال 5 سنوات.
وأضاف، بيننا توافق كبير جدًا، بالفعل أخذ منى نصين لمسلسلين سيتم تنفيذهما قريبًا.

خطوبة مؤلف مسلسل جعفر العمدة

 أما عن حقيقة تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة فقال: يستحيل تغيير نهاية المسلسل بمشهد، لأنه تتابع درامي، كان هناك مشكلة تقنية أعدنا تصويرها مرة أخرى في الحلقة 27، وما حدث من جدل بعدما ظهرت الفنانة هالة صدقي في فيديو ومازحت الجمهور على السوشيال ميديا بأنها عادت إلى تصوير المسلسل رغم احتفالها بالعيد.
أما عن شخصيات مسلسل جعفر العمدة فقال: مع رسم الشخصيات كان مقصودا أن كل شخصية تمثل بطولة في الحكاية، وتأخذ طابع الكاريكاتير، دائمًا أنظر داخل المشروع حتى ينتهى، لا أحب الظهور، وأحضر حاليًا لمشروع مسلسل جديد تأليفى وإخراج محمد سامى، وبطولة مى عمر، اسمه (الأفوكاتو نعمة).
يذكر أن مهاب كان قد أكد أن كتابة مسلسل جعفر العمدة لم تكن سهلة على الإطلاق، وحجم الورق الذي تم كتابته وتعديله لا يمكن أن يتخيله أي كاتب.

اقرأ أيضا..

محمد رمضان يصدم الجمهور بشأن «جعفر العمدة 2» (فيديو)




ads
ads