الخميس 22 فبراير 2024 الموافق 12 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلات يترشحن في انتخابات الزمالك 2023 (صور)

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 01:16 ص
انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك

بدأت خريطة المرشحين في انتخابات الزمالك 2023 تتضح، مع ترقب اليوم الأخير لتلقي طلبات الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة بعد إعلان كلا من حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، وأحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق ترشحه في قائمة موحدة بانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وظهر العنصر النسائي واضحا وقويا في معركة انتخابات الزمالك المرتقبة، مع ترشح 5 سيدات لعضوية مجلس إدارة الزمالك، والعدد مرشح للزيادة في اليوم الأخير، حيث ترشحت حتى الآن كل من: مروة أمير الرفاعي ومروة البرجي وحمدية كمال ونجلاء الناجي وياسمين الشريف.



حمدية كمال

وكانت حمدية كمال، كابتن فريق الزمالك للكرة الطائرة سابقا، قدمت أوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك فوق السن، بعدما حضرت إلى مقر النادي لتقديم أوراقها، ولكنها لم تستكمل أوراق ترشحها بسبب عدم وجود شهادة المؤهل، ثم توجهت إلى إحضارها، وقدمت أوراقها كأول سيدة تتقدم لانتخابات نادي الزمالك ويقبل ورقها.

ووجهت حمدية كمال، رسالة لأعضاء نادي الزمالك، بعدما قدمت أوراق ترشحها في انتخابات نادي الزمالك المقبلة: وقالت: "الجميع يعرفني جيدا داخل الزمالك، وأنا كنت كابتن فريق الكرة الطائرة، وارتديت التيشرت الأبيض في الكثير من البطولات، وهدفي هو خدمة الزمالك، ورفضت الترشح من قبل، لني رفضت أكون طرطور وماليش دور، خاصة وأني لم ألعب طوال حياتي سوى بقميص نادي الزمالك".

ولفتت حمدية كمال: "علاقتي جيدة بالكابتن أحمد سليمان، ومستعدة للعمل مجانا مدربة لفريق الكرة الطائرة بجانب عضوية مجلس الإدارة، لأن الأهم هو خدمة الزمالك".



مروة أمير الرفاعي

كما تقدمت مروة أمير الرفاعي بأوراق ترشحها رسميا للتنافس على أحد مقاعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن.

ومروة الرفاعي، هي ابنة أمير الرفاعي، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، ومدير عام النادي الأسبق.

وقالت مرة أمير الرفاعي بعد تقديم اوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة الزمالك: "أنا بنت نادي الزمالك، وهدفي خدمة النادي، وسأعمل على وجود نشاط اجتماعي لإفادة الأعضاء، ووجود حضانات للأطفال أبناء الأعضاء، والمسؤولية ليست يسيرة، ولكننا في خدمة الزمالك دائما، ونحتاج للتوحد والتكاتف معا".


مروة البروجي

وتقدمت الإعلامية مروة البروجي بأوراق ترشحها لانتخابات نادي الزمالك، للمنافسة على أحد مقاعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن.

وكانت مروة البروجي قدمت أوراق ترشحها في اليوم الأول يوم الإثنين الماضي، ولكن تم رفضه لعدم استكمال أوراقه، ثم تكرر الأمر لليوم الثاني والثالث، ولكنها تمكنت من استكمال أوراقها بشكل رسمي.

وقالت مروة البروجي بعدما قدمت أوراقها بشكل رسمي: حضرت من أجل الترشح لخدمة الزمالك، ولا أستهدف الشو الإعلامي، ولم أتعب من الحضور للنادي الأيام الماضية، مع رفض التقدم بسبب عدم استكمال الأوراق، وقد فعلت كل شيء للترشح في الانتخابات وتحقيق حلمي، وهو المشاركة في انتخابات مجلس الإدارة".



نجلاء ناجي

كما قدمت نجلاء ناجي، أوراق ترشحها في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للتنافس على عضوية مجلس الإدارة فوق السن.

وتبلغ نجلاء ناجي من العمر 41 سنة، وتعمل طبيبة في الصحة النفسية، وتعد المرأة الرابعة التي تترشح لانتخابات نادي الزمالك، بعد كل من حمدية كمال ومروة البرجي ومروة الرفاعي.


ياسمين الشريف

قدمت ياسمين الشريف، أوراق ترشحها على عضوية مجلس الإدارة في انتخابات نادي الزمالك، المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل، وظهرت ياسمين الشريف، داخل نادي الزمالك في اليوم السادس وقبل الأخير لفتح باب الترشيح، وقدم أوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة النادي تحت السن.


انتخابات الزمالك

وكان نادى الزمالك، قد فتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي، باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المرتقبة، حيث يستمر تلقي طلبات الترشح لمدة سبعة أيام متتالية، ولمدة ثماني ساعات في اليوم، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

ولجنة تلقي طلبات الترشيح مكونة من الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات، ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك ستنعقد يوم 20 أكتوبر 2023 في مقر النادي، لانتخاب رئيس ومجلس الإدارة الجديد.

ads