السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتخابات الزمالك 2023: ياسمين الشريف خامس امرأة تترشح على عضوية مجلس الإدارة

السبت 09/سبتمبر/2023 - 10:33 م
ياسمين الشريف
ياسمين الشريف

قدمت ياسمين الشريف، أوراق ترشحها على عضوية مجلس الإدارة في انتخابات نادي الزمالك، المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل، وظهرت ياسمين الشريف، داخل نادي الزمالك، وقدم أوراق ترشحها على منصب عضو مجلس إدارة النادي تحت السن.



5 سيدات في انتخابات الزمالك

وبذلك، فإن ياسمين الشريف هي المرأة الخامسة التي تترشح في انتخابات نادي الزمالك 2023، حيث سبقها في الترشح كل من: مروة أمير الرفاعي ومروة البرجي وحمدية كمال ونجلاء الناجي.  


وكانت لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات نادي الزمالك 2023، أعلنت عن غلق باب تلقي الطلبات في اليوم السادس، بعدما تقدم 9 مرشحين جدد.

حيث تقدم محمد قدري بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق، ليصبح ثالث المرشحين على ذلك المنصب، كما ما تقدم طارق عبد العال ورفعت شبل وسامح سوني وعلاء مقلد وحاتم السيد لمنصب العضوية فوق السن، وفي العضوية تحت السن، تقدم كل علي العاطفي وياسمين الشريف وإيهاب عصمت.



المرشحون في انتخابات نادي الزمالك 2023

منصب الرئيس:

ماجد فاروق الحنبلي

 

منصب نائب الرئيس:

هاني العتال

منصب أمين الصندوق:

كريم عادل عبيد

عبد المجيد سليم

محمد قدري

 

منصب العضوية فوق السن:

أحمد عفيفي

رجب رواش

أحمد فودة نصير

أشرف إمام عبد السلام

مروة أمير الرفاعي

حمدية كمال علي

أحمد عبادة

سيف الإسلام محمد يوسف

مروة البورجي

نجلاء الناجي

طارق عبد العال

رفعت شبل

سامح سوني

علاء مقلد

حاتم السيد

منصب العضوية تحت السن:

محمد خالد الصادق

أحمد هاني زادة

علي العاطفي

ياسمين الشريف

إيهاب عصمت.


انتخابات الزمالك

وكان نادى الزمالك، قد فتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي، باب تلقى طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المرتقبة، حيث يستمر تلقي طلبات الترشح لمدة سبعة أيام متتالية، ولمدة ثماني ساعات في اليوم، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

ولجنة تلقي طلبات الترشيح مكونة من الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي رئيسا للجنة، وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة، وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات، ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد مدير الخزينة، وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك ستنعقد يوم 20 أكتوبر 2023 في مقر النادي، لانتخاب رئيس ومجلس الإدارة الجديد.
 

ads