الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال نجوم الفن في مواساة ضحايا زلزال المغرب؟

السبت 09/سبتمبر/2023 - 08:47 م
زلزال المغرب
زلزال المغرب

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم والمواساة  للضحايا والمتضررين من زلزال المغرب الذي ضرب وسطها والمناطق الجبلية، حيث بلغ عدد ضحاياه وفق آخر إحصائيات حوالى 1000 حالة وفاة ونحو 1037 مصاب. حيث قام نجوم الفن بمواساة شعب المغرب متمنين أن تمر هذه الأزمة بسلام وبأقل الخسائر.




نجوم الفن عن زلزال المغرب

وكتبت هند صبري على صفحتها على موقع إكس "تويتر سابقا" مواسية شعب المغرب حيث قالت: "ننعى بكلّ أسى ضحايا الزلزال الذي فجع المملكة المغربية الشقيقة .. تعازينا الحارّة و دعمنا الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة".



ودعا محمد هنيدي للمتضررين من زلزال المغرب وتمنى الشفاء للمصابين حيث كتب: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب".



هيفاء وهبي تدعو لضحايا زلزال المغرب



ولم يقتصر الأمر على ذلك حيث قامت هيفاء وهبي بالدعاء للمواطنين و لمصابي زلزال المغرب بأن يلطف الله بهم حيث كتبت: "اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش. الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب".

قامت أحلام بنشر صورة لعلم المغرب  على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام ودعت لأهل المغرب بالصبر على ما مروا به حيث كتبت: "‏اللهمّ الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم وأجبر مصابهم، ‏اللهم اشملهم برحمتك وعفوك وأمنك".


ونشر  رامي عياش على حسابه الشخصي داعيا الله أن يلطف بأهل المغرب والمتضررين من زلزال المغلب مطالبا بتقديم الدعم لأهل المغرب في هذا الوقت الصعب حيث كتب: "قلوبنا تنزف على أهلنا الذين فقدوا أحباءهم في زلزال مراكش. نصلي لأرواح الضحايا وندعي بالشفاء العاجل للمصابين. نتمنى أن يجد الشعب المغربي الحبيب التضامن والقوة في هذا الوقت الصعب".


ونشر محمد ثروت صور من توابع زلزال المغرب وعلق عليها داعيا للشعب المغربي ولضحايا زلزال المغرب حيث كتب: "زلزال قوي بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر يهز عديد من المدن المغربية، نسأل الله السلامة واللطف لجميع أهلنا في المغرب، اللهم أحفظ إخواننا في المغرب من كل شر".




اقرأ أيضا..

آخر إحصائيات زلزال المغرب: 1000 ضحية و1037 مصاب والجثث تتراكم في الجبال



ads
ads