الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوري بكر ترزق بمولودها الأول (صور)

السبت 09/سبتمبر/2023 - 08:42 م
جوري بكر
جوري بكر


 

رزقت الفنانة جوري بكر بمولودها الأول، ونشرت جوري ستوري عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد الله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى.

وتداول الجمهور الخبر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات بالتهاني والمباركات متمنين لها حياة سعيدة مليئة بالبهجة والفرحة.






 

جوري بكر وأسعار الساحل الشمالي




جدير بالذكر أن جوري بكر أثارت الجدل خلال الفترة الماضية لاعتراضها على أسعار الساحل الشمالي وذكرت جوري أنها لا تستوعب ماذا يحدث، وما سببه، و ذهولها الشديد بسعر عبوة المياة التي بلغ سعرها 100 جنية، زيادة على سعر المأكولات والفنادق وحذرت جوري أنها ستتوجه إلى القضاء لمقاضاة أي شخص يقوم باستغلالها.

 

وتفاعل الكثير من الجمهور مع فيديو جوري بكر بين المؤيد والمعارض منهم من اتفق مع رأيها وأن الأسعار أصبحت غير طبيعية ولا تتناسب قدرة فئات كثيرة من المجتمع، وعلق آخرين بأن تلك الأسعار معقولة ومناسبة في ظل ارتفاع إيجارات الأماكن كما أن هناك مصايف أخرى أرخص يمكن التوجه إليها بدلا من تلك الأماكن.

 

آخر أعمال جوري بكر

 



ويعد مسلسل جعفر العمدة هو آخر أعمال جوري خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا ساحقا واستطاعت جوري لفت أنظار الجمهور خاصةً بعد المشهد الرائع  الذي تزوجت  فيه من الفنان منذر ريحانه، وقتها حظت جوري على اهتمام واعجاب كبير من قبل الجمهور بسبب أدائها البذهل في ذلك المشهد.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة وأهله، يتعرض للعديد من المصاعب في حياته أبرزهم خطف طفله الرضيع ويستمر جعفر في البحث عنه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.


اقرأ أيضا..

شمس الكويتية عن رضوى الشربيني وياسمين عز: مبطقش الاثنين (فيديو)



ads