السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون ضحايا زلزال المغرب وأنغام: «يا لطيف لطفك»

السبت 09/سبتمبر/2023 - 07:31 م
زلزال المغرب
زلزال المغرب

نعى العديد من نجوم الفن أهالي ضحايا زلزال المغرب الذي حدث اليوم بقوة 7.2 على مقياس ريختر وراح على إثره العديد من القتلى والضحايا وسط حالة كبيرة من الحزن عمت جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.




 

عزاء نجوم الفن في ضحايا زلزال المغرب

 

وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء في ضحايا زلزال المغرب عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، وكانت أبرزهم أصالة والتي قالت: "الله يحفظ أهلنا الغالين بالوطن الغالي المغرب الحبيب .. قلوبنا موجوعه عليكم وبكل لحظه بندعي لكم الله يتلطّف فيكم ويحميكم ويعينكم ويرحم اللي تركونا ويصبّر أهلهم آمين يارب العالمين.



 



بينما كتبت أنغام: "يارب يالطيف لطفك باهلنا في المغرب الشقيق، لاحول ولاقوة الا بالله".

 



وكتب محمد هنيدي: "ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب".

 



وكتبت إليسا: "مشاهد موجعة جدا من المغرب بعد الزلزال المدمر، الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى ويصبّر قلوب المغاربة وما يصيبهم شر يا رب. الله يرأف فينا".

 



أما تامر حسني فقال: "لا حول و لا قوة الا بالله، خالص التعازي والمواساة لأهالينا شعب المغرب الحبيب و لأسر ضحايا الزلزال".

 

وعلقت سيرين عبد النور: "قلوبنا مع اهلنا بالمغرب، الله يقويكم ويصبركم، ويشفي كل الجرحى ويرحم الضحايا".

 



كما حرصت الفنانة ياسمين صبري على تقديم واجب العزاء في ضحايا زلزال المغرب، وكتبت: "الله يرحم ضحايا ومصابين الحدث المؤلم ويصبر شعب المغرب الحبيب ويلهمهم الصبر. انا لله وانا اليه راجعون".

 



وكتب الفنان أحمد حلمي معزيا ضحايا الزلزال الآليم: خالص عزائي لضحايا زلزال المغرب ربنا يرحمهم ويصبر ذويهم واتمني الشفاء العاجل لكل المصابين .

 

 

 

اقرأ أيضا..

آخر إحصائيات زلزال المغرب: 1000 ضحية و1037 مصاب والجثث تتراكم في الجبال

ads