الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة تبرز أنوثتها الطاغية (صور)

السبت 09/سبتمبر/2023 - 02:52 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة هيفاء وهبي

 



وطلت هيفاء بإطلالة كاجول مكونة من بنطلون جينز وتوب، واعتمدت على لون أحمر شفاه مع شعر منسدل على كتفيها واكسسوارات بسيطة أضافت للإطلالة لمسة جمالية ساحرة.

 



وتفاعل جمهور هيفاء من إطلالتها الجذابة وانهالت التعليقات بعبارات من الحب متغزلين في جمالها الذي يزداد مع الوقت معربين عن إعجابهم بأنوثتها الطاغية ورشاقة جسمها .

 



وتحرص هيفاء دائما على مشاركة متابعيها كافة تفاصيل إطلالاتها وأعمالا وهو ما جعلها محل اهتمام من قبلهم وأصبحوا يترقبون كل جديد لها .

 

تعد هيفاء واحدة من الفنانات اللاتي لديها ستايل خاص بها تنفرد به عن غيرها وهو ما استدعى الفتيات لمتابعتها وتقليد ستايلات ملابسها.

 

هيفاء وهبي وابنتها

 



وفي الفترة الماضية أثارت ابنة هيفاء الجدل بعد نشرها فيديو لابنتها على أنغام والدتها هيفاء وهو ما أثار الشكوك حول صلح الثنائي بعد سنوات من القطيعة، خاصة مع تكرار زينب فياض الموضوع أكثر مرة، لكن الثنائي لم يتطرقا للتعليق على الأمر حتى اللحظة.

 

حفل هيفاء بالعلمين

 

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي في الفترة الماضية حفلا غنائيا ضخما في مدينة العلمين الجديدة وحقق الحفل نجاحا كبيرة وحضره جمهور غفير وقدمت فيه هيفاء مجموعة من أبرز أغانيها الفنية وسط تفاعل وتصفيق حار من قبل الجمهور المصري.

 

آخر أعمال هيفاء وهبي

 

يذكر أن هيفاء أطلقت في الأيام السابقة أغنية مابضعفش وحققت نجاحا كبيرا وحصلت على مشاهدات عالية منذ طرحها، وتصدرت التريند في ثلاثة بلاد عربية مصر ولبنان والجزائر.

 

اقرأ أيضا..

 

نسرين أمين ترد على شائعات ارتباطها وتؤكد: لا يمكن أرتدي الحجاب


ads
ads