الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبس سلمى الشيمي سنتين وغرامة 300 ألف جنيه في قضية الفيديوهات الفاضحة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 11:25 م
سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

سلمى الشيمي، حكمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الخميس، على عارضة الأزياء والبلوجر سلمى الشيمي، بالحبس عامين وتغريمها 300 ألف جنيه، في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء.

 

الحكم على سلمى الشيمي

ومن قبل، قررت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في الإسكندرية، قبول الاستئناف المقدم من عارضة الأزياء والبلوجر سلمى الشيمي، مع إلغاء الحكم علي حبسها عامين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، إضافة إلى القضاء مجددا بعدم اختصاص محكمة الإسكندرية الاقتصادية، بنظر القضية، وإحالتها الي محكمة القاهرة الاقتصادية للاختصاص.



 فيديوهات سلمى الشيمي 

وأصدرت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، حكمها بالحبس لمدة سنتين وغرامة مالية 100 ألف جنيه، على عارضة الأزياء والبلوجر سلمى الشيمى، وذلك في اتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، ونشر فيديوهات مثيرة للغرائز والخادشة للحياء العام، والتي تسيئ لقيم المجتمع المصري وتنافي الآداب العامة، وذلك من خلال شبكات ومواقع وصفحات التواصل الاجتماعى، بعد ضبطها والقاء القبض عليها.

 

القبض على سلمى الشيمي

 وتعود بداية القضية، بعدما نجحت أجهزة الأمن في ضبط سلمى الشيمى والتي تعمل بلوجر أزياء، وسبق اتهامها في إحدى القضايا، كما تحرر ضدها العديد من المحاضر، بسبب عرضها صور ومقاطع فيديو لها، تشتمل على العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب، مستهدفة من وراء ذلك زيادة أعداد متابعينها والوصول إلى نسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح كبيرة، كما صدر في حقها قرارا من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، وذلك أثناء عودتها قادمة من خارج البلاد.

 ولدى مواجهة المتهمة سلمى الشيمي، اعترفت بعرضها الصور ومقاطع الفيديو المشار إليها في إطار راستهدافها غبتها زيادة أعداد متابعيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


 

ads