الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البناطيل الجينز المنقوشة الموضة الجديدة لعام 2023 «أبو شراشيب يكسب» (صور)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:57 م
بننطلون جينز موضة
بننطلون جينز موضة 2023

يمكنك تجربة التحرر من الشكل التقليدي للبناطيل الجينز الذي يعتاد الجميع عليه، حيث ظهرت موضة جديدة من البناطيل الجينز تتمثل في الجينز المنقوش الذي يعطي مظهر مبهج وأنيق في الوقت نفسه.

وإليك أبرز اتجاهات البناطيل الجينز المنقوشة في موضة هذا العام 2023 اختاري منها ما يناسبك: 

الجينز الداكن المنقوش باللون الأحمر



يعتبر الجينز الداكن مع النقشات المتموجة بألوانها من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الخريف القادم، خاصة اذا أردت الابتعاد عن البناطيل الفاتحة والسادة التقليدية، اختاري القصات الواسعة التي تأتي بموديلات مريحة لا تظهر تقاسيم الجسم مع الزخرفات الحمراء، ويمكنك تنسيق هذا الشكل من البناطيل مع الجاكيت الأحمر المستقيم.

 البنطلون الجينز مع الشراشيب


ظهر البنطلون الجينز المميز مع الشراشيب في موضة البناطيل أيضا لهذا العام، حيث يأتي متدرج بشراشيب سوداء من الأسفل، ويمكنك تنسيقه مع القميص الأبيض وتزيينه بربطة العنق وموضة جاكيت الجينز الفضفاضة التي تمنحك اطلالة شبابية أنيقة.

 الجينز الواسع مع طبعات الورد




ظهرت قصات البناطيل الجينز الواسعة المستقيمة مع نقشات الورد في موصة الخريف ومن المميز أنها موضة لا تبطل مع الوقت ويمكن أن تستمر معك لسنوات، كنا أنها تمنحك مظهر أنيق وجذاب.

ويمكنك اختيار البناطيل الواسعة أيضا مع طبعات الورود الكبيرة بأقمشة المخمل البرونزية. وقومي بتنسيقها مع القميص الأخضر الباستيل الواسع.


 الجينز مع التطريز الذهبي



ويعتبر الجينز المطرز موضة رائعة لهذا العام وهي من أاجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، ويمكنك اختيار موضة بنطلون الجينز الواسع والبارز بتدرجات اللون الكحلي، مع التطريزات الذهبية والنقشات المتعددة للحصول على إطلالة مميزة.




ads