الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال آل باتشينو ونور الفلاح شائعة وحضانة ابنهما رومان بالاتفاق

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 08:26 م
آل باتشينو ونور الفلاح
آل باتشينو ونور الفلاح

كشف موقع "TMZ" أن المنتجة الكويتية نور الفلاح، والممثل الأمريكي آل باتشينو، نجحا في العمل معا وتوصلا إلى اتفاق بشأن حضانة طفلهما رومان، وأنهم مازالًا معًا رغم شائعات الانفصال السخيفة التي لاحقتهما في الساعات القليلة الماضية.

انفصال آل باتشينو ونور الفلاح شائعة

أفاد تقرير مجلة "تي إم زي" اليوم، بأن انفصال آل باتشينو 83 عامًا وصديقته نور الفلاح 29 عامًا، شائعة سخيفة، وأنهما ما زالًا معًا، حيث وصلت أخبار من مصادر مؤكده بأن الثنائي تناولا العشاء ليلة الأربعاء في شاتو مارمونت.

تكهن البعض بانفصال الثنائي بعد تسريب خبر تقديم الفلاح، وثائق حول حضانة طفلهما "رومان باتشينو".

حضانة مشتركة بين نور الفلاح وآل باتشينو

وفقًا، للمصادر المقربة من النجم المخضرم، فإن الثنائي توصل لاتفاق من أجل تقديم وثائق الحضانة الخاصة بطفلهما، ولكن لم يتم الكشف عن تقديم مثل تلك الأوراق في الوقت الراهن. 

وكانت الفلاح، قدمت التماسًا إلى المحكمة العليا في لوس أنجلوس، طلبت فيه من القاضي الحضانة الكاملة لابنهما، رومان باتشينو، البالغ من العمر 3 أشهر.

وفي المستندات، قالت نور الفلاح، أنها توافق على حق آل باتشينو بزيارة معقولة مع حضانة قانونية مشتركة، ما يعني أن كلا الوالدين سيكون لهما رأي في القرارات الرئيسية التي تؤثر على الطفل بدءًا من التعليم وحتى الاحتياجات الطبية.

كما أرفقت الفلاح إعلانًا طوعيًا بالنسب إلى التماسها، مما يثبت أنها وآل باتشينو هما أم وأب رومان، وتابعت مطالبة آل باتشينو بدفع جميع أتعاب المحاماة والتكاليف القانونية الأخرى. 


انفصال نور الفلاح عن آل باتشينو

نور الفلاح تواعد النجم الأمريكي الشهير والذي يكبرها بنحو 53 عامًا منذ أبريل عام 2022. وتم نشر القصة بشكل علني في يونيو الماضي، بعد الإعلان عن حمل الفلاح، من آلا باتشينو، قبل ولادتها بأيام قليلة حيث استقبلت طفلها في السادس من يونيو الماضي في لوس أنجلوس.

أصبح آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا أبًا بعد أن أنجبت صديقته نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا ابنهما رومان في مستشفى سيدارز سيناي في لوس أنجلوس.






ads