الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السوري محمود نصر يكشف مواصفات فتاة أحلامه وسر قلادته الشهيرة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 06:31 م
الفنان السوري محمود
الفنان السوري محمود نصر

أثار الفنان السوري محمود نصر الجدل في الساعات الماضية بعد تصريحاته عن مواصفات زوجته المستقبلية وعلاقة الوسامة بالنجاح.

 

وأوضح محمود نصر عبر تصريحات تليفزيونية له أن فتاة أحلامه لا تشبه عليا أو فاي بطلات مسلسل كريستال، مضيفا أنه لا ينظر إلى صفات معينة في الحبيبة ولكنهة يهتم بالحب في حد ذاته.


 



وأشار الفنان السوري محمود نصر إلى أنه دخل في العديد من العلاقات ولكنه لا يحكم عليها بأنها فشلت لأنه استفاد كثيرا من الدروس التي تعلمها من خلال تلك التجارب وأكد أن الزواج شرط أساسي له هو الحب بجانب الاحترام والتفاهم.

 

الفنان السوري يكشف علاقة الوسامة بالنجاح

 



وعلق محمود نصر على أن وسامته كانت سببا في نجاح مسلسل كريستال وأكد أن هذا الأمر لا يزعجه تماما لأن جمال الشكل سيختفي مع الوقت وسيبقى في النهاية الجهد والعمل.

 

كما أعرب نصر عن سعادته بالنجاح الذي حققه المسلسل والأصدقاء الواسعة الذي لمسها من الجمهور منذ عرض المسلسل حتى الآن مشير أن هذا النجاح تعويض لكل طاقم العمل عما بذلوه من تعب وجهد.

 

سر قلادة محمود نصر

 

وعن سر ارتداءه لقلادته بشكل دائم أشار أنها مكتوب عليها اسمه، وهي قصيدة للشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش التي تكلم فيها عن اسمه.


مسلسل كريستال

 



يذكر أن الفنان محمود نصر يشارك حاليا في مسلسل كريستال وهو مستوحى من المسلسل التركي حرب الورود، والمسلسل مكون من 90 حلقة سيعرض على موسمين، واستطاع المسلسل تحقيق نجاح باهر منذ عرضه وذلك بسبب أحداثه المشوقة التي لفتت أنظار المشاهدين.

 

أحداث مسلسل كريستال

 

تدور أحداث مسلسل كريستال في إطار اجتماعي رومانسي حول بنت فقيرة تدعى فاي تعيش في ملحق لدى عارضة أزياء مشهورة تدعى عليا وتتصاعد إلى الأحداث لتحمل الكثير من الصراعات بين الإثنين على حب الطبيب جواد وهي الشخصية التي يجسدها محمود نصر.


اقرأ أيضا..

باميلا ودانا ونيكولا معًا على "الحلوة والمرة" الأحد المقبل


ads