الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى عبد الله: تعرضت للإساءة كثيرًا وشبهوني بوجه الحصان (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 01:28 م
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

تصدرت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله تريند جوجل بعد حلولها ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمة الإعلامي أنس بوخش وتحدثت خلاله عن معاناتها من الأمور وتجارب حياتها القاسية.



 

كشفت ليلى عبد الله عن تعرضها للتنمر منذ صغرها حتى كبرت وأشارت أن العديد من الأشخصاص كانوا يصفوها بوجة الحصان أو الكلب أو أنها تشبه الرجال.

 



وأوضحت أن هذا كان يؤثر عليها نفسيا على الرغم أنها تجد نفسها جميلة وهي راضية تماما عن شكلها قائلة: دائما أرى نفسي جميلة ولا مرة شوفت نفسي مو حلوة، ولا استمع لهم هم الذين يجب أن ينظروا إلى أنفسهم ويحاولوا تغير طباعهم وسلوكهم قبل جرح الآخرين.

 

ليلى عبد الله وتعرضها للتحرش

 



كما تحدثت ليلى عن تعرضها للتحرش من قبل ثلاث أشخاص من المقربين لعائلتها في عمر مابين 7:6سنوات وعمر 9 و11 سنة فكانوا ينتهزون فرصة أن والديها من أصحاب الصم والبكم لفعل مثل هذا التصرف المشين.

 

موقف لن تنساه ليلى عبد الله

 



وعن أصعب موقف مرت به ذكرت أن والدتها بعد انجابها شقيقتها الثالثة طلبت منها وصف صوت كل واحدة منهما وهو ما جعل ليلى في حيرة بماذا تقول وأوضحت لها أن صوتها فيه بحة وصوت شقيقتها حاد نوعا ما مثل رنة الشوكة.

 

صدمة ليلى عبد الله في حبيبها

 

ومن ضمن المواقف التي كان لها تأثير سلبي وتركت فجوة عميقة في حياتها هو خذلان حبيبها الذي استمرت معه فترة من الوقت وعندما تحدثت معه عن متى سيتقدم لها قال لها أنه لا يتشرف بالارتباط بفنانة.


اقرأ أيضا..

ليلى عبد الله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من 3 أشخاص (فيديو)



ads