الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شرطي في مأزق بعد عناق وقبلة حارة (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 01:58 م
ضبط شرطي
ضبط شرطي

كشفت إدارة شرطة مقاطعة برينس جورج إحدى مقاطعات ولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية، أن أحد ضباطها تورط في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها تبحث في ملابسات الواقعة بعدما تم القبض على الضابط على خلفية مقطع فيديو ظهر فيه يقبل سيدة ترتدي ملابس ضيقة قصيرة قبل أن يختلي بها في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة.
كما أنها بعد ذلك قالت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه تم تعليق صلاحياته الشرطية مع استمرار التحقيق.

شرطي أمريكي

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست" فقد أضافت أن الضابط ويدعى فرانشيسكو مارليت، تم إيقافه عن العمل عام 2016 بسبب مزاعم ضرب طفل يبلغ من العمر 3 سنوات حتى فقد وعيه.

المقطع أظهر الضابط الذي كان يرتدي الزي الرسمي أثناء قيامه بتقبيل امرأة ترتدي فستانًا قصيرا بينما يمسكها بقوة، وبعد ذلك أخذها ووضع ذراعه حول كتفها، وصولاً إلى المقعد الخلفي من سيارة الشرطة وساعدها في الدخول، ثم دخل الضابط إلى جانب المرأة وأغلق الباب خلفهما.

فيديو يكشف تورط الضابط

الذين صوروا الواقعة وصفوا الضابط بالـ "حيوان"، بينما صرخ آخر منفعلا عند مشاهدتهم الواقعة.. بينما تبين أن الفيديو صور في كارسون بارك، بجوار مدرسة أوكسون هيل الثانوية، حيث يمكن سماع الأطفال وهم يلعبون في مكان قريب في الخلفية، وفي وقت ما ركض العديد منهم أمام السيارة.

يذكر أنه عام 2016، تم إيقاف مارليت أيضا عن العمل مؤقتا دون أجر، بعدما وجهت إليه تهمة إساءة معاملة الأطفال من الدرجة الثانية، بعد ضرب طفل صديقته.
الواقعة تعود إلى الفترة التي كان يعتني فيها الشرطي بابن صديقته، بينما كانت تعد العشاء، وعندما بلل الصبي فراشه، زُعم أن مارليت ضرب رأسه بالحائط حتى فقد وعيه.

ads