الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من هنا الزاهد وأحمد فهمي على أنباء انفصالهما (فيديو)

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 10:43 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي


انتشرت العديد من الأنباء خلال الأيام السابقة عن طلاق الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، ولكن تم نفي تلك الشائعات من قبل الثنائي بطريقة غير مباشرة وذلك بمشاركة الفنانة هنا الزاهد بمداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" بحضور الفنان أحمد فهمي وأبدت إعجابها بمسلسل سفاح الجيزة وهنأت أحمد على دوره الرائع.


 


وقالت هنا الزاهد: "المسلسل مكسر الدنيا وأحمد عامل دور جميل أوي وتعب جدا في تحضيراته، كان بيحكيلي على المشاهد بس لما اتعرض لقيت حاجة أجمد".

 



وتابعت: "لم أتوقع نجاح المسلسل بهذا الشكل وأحمد فاجأني بتمثيله وأداءه ولما بيرجع البيت بحسه شخص غريب لأنه طبعا جاي بعد مقتله اتنين تلاته في المسلسل".

 



واستكملت: "إحنا الإتنين كان وشنا حلو على بعض السنه دي، هو وشه كان حلو عليا لأن مسلسل سيب وأنا أسيب نجح نجاح كبير وأنا كذلك في سفاح الجيزة".

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 



يذكر أن هنا الزاهد شاركت بمسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي نجح نجاح كبيرا خلال الفترة الماضية نظرا للتناغم بينها وبين شريكها في العمل الفنان أحمد السعدني بالإضافة إلى امتلاكهما الطابع الكوميدي الذي سيطر على المسلسل وجعل المشاهدين يعجبون بالمسلسل.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية نبيلة التي هربت من زفافها متجهة إلى لبنان لدراسة تصميم الأزياء وعندما تقرر العودة بعد 5 سنوات تتفاجأ أنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها بتطليقها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك بينها وبين زوجها.

 

اقرأ أيضا..

حقيقة طلاق نجمة لعبة العروش صوفى تيرنر من زوجها


ads
ads