الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة طلاق نجمة لعبة العروش صوفى تيرنر من زوجها

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 10:46 م
نجمة لعبة العروش
نجمة لعبة العروش صوفى تيرنر

كشف موقع "tmz" أن النجم جو جوناس، قرر الانفصال عن زوجته صوفى تيرنر، والتي قامت بدور سانسا ستارك في مسلسل "Game of thrones" الشهير.
وقال موقع tmz، إن جوناس وصوفي تيرنر يتجهان نحو الطلاق، حيث طلب جوناس من موظفيه الاتصال مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، وهو على وشك تقديم مستندات الطلاق لإنهاء زواجه من صوفي.

 حقيقة انفصال صوفي تيرنر نجمة لعبة العروش



وصدم الخبر جمهور الثنائي الشهير فلطالما ظهرا معا في المناسبات وسط جو من الحب والتفاهم، وقد بدأت علاقة الممثلة صوفي تيرنر وزوجها المغني جو جوناس، في نوفمبر 2016. 


خطوبة نجمة لعبة العروش صوفي تيرنر

وتأكدت العلاقة في 2017 بعد شائعات حول وجود علاقة بينهما بعد نشر صوفي تورنر صورة لجو معبرةً عن سعادتها معه، وفي شهر أكتوبر من نفس العام احتفل الثنائي بخطوبتهما وسط حفل كبير بحضور عدد من النجوم والأصدقاء.

وتزوجت صوفي من جو في عام 2019، وأقاما حفلين، أحدهم في 1 مايو حضره العديد من النجوم أما الحفل الثاني فكان بشهر يونيو وأقيم في فرنسا.



وكانت النجمة العالمية صوفي تيرنر، صاحبة الشخصية الشهيرة سانسا ستارك في مسلسل game of thrones، قد انضمت إلى فريق عمل السلسلة الوثائقية the staircase.

ويتحدث المسلسل عن مسلسلات وثائقية تحمل نفس الاسم، بالإضافة إلى كتب حول قضية مايكل بيترسون، التي سيقوم بتجسيدها (كولين فيرث) الذي اتهم بقتل زوجته كاثلين (كوليت) في عام 2001، وادعى أنها توفيت بعد سقوطها من على سلالم منزلهم، لكن الشرطة اشتبهت في أنه ضربها حتى الموت.

سلسلة مسلسلات وثائقية

 وتعتبر تلك السلسلة الوثائقية بطولة النجمة العالمية صوفي تيرنر، والنجم العالمي كولين فيرث، وتوني كوليت، وباركر بوسي، وجولييت بينوش، وروزماري ديويت.







ads