الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشطاء يتضامنون مع الداعية أمير منير: «الغاوي ينقط بطاقيته»

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 09:52 م
امير منير
امير منير


تصدر الداعية أمير منير، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بعد تداول أنباء عن القبض عليه بسبب مقطع فيديو نشره من أجل الترويج لبرنامج عمرة البدل للمتوفى والمريض، وأداء "عمرة" بالاسم مقابل مبلغ 4000 جنيه، وهو ما رفضه وهاجمه الكثير من رواد السوشيال ميديا.


ولكن بعد انتشار اخبار تتحدث عن القبض على أمير منير، أعرب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي "إكس" "تويتر سابقا" عن حزنهم وغضبهم من ذلك الخبر، حتى تصدر أسمه تريند موقع "أكسو"، وشارك بعض رواد التواصل الاجتماعي بالتعليقات التالية:


كتبت فاطمة السقا في تغريدة: «الدكتور أمير منير اعتقل! ألا لعنة الله على الظالمين أرجو أن يكون الأمر مجرد تحقيق بسبب إعلان العمرة..وأسأل الله أن يفرج عنه عاجلًا غير آجل. وأن يحفظه من كيد الكائدين».




أنباء القبض على أمير منير

وعلقت اسراء: «‏سؤال للشيخ عبد العزيز الطريفي: كيف تعرف المنافقين يا شيخ؟ الشيخ  " إذا هوجم الإسلام سكتوا، وإذا أخطأ أهله ظهروا" كان اللَّـه في العون يا شيخ أمير منير دعواتكم أن يفك اللَّـه أسره».



وقال كفراوي: «دكتور امير اتقبض عليه، اتمني الناس تبقي مبسوطة..أنا واحد كنت بقولك قال الله وقال رسول الله ، ليه تنسى كل ده افتراضًا لو أخطأت بالفعل! أنا وارد أخطئ ... اديني فرصة أعتذر مش بمجرد الخطأ تشتمني..أخر ما قاله الدكتور أمير منير».

وعلق احمد سامح: «أنا ضد القبض علي الداعية أمير منير، انا طبعا كنت ضد التطبيق وضد تسليع الدين، لكن المجتمع اتناقش علي الشبكات الاجتماعية وفي وجهات نظر مؤيدة وجهات نظر معارضه في ظاهرة دينية متعلقة بكل واحد عايز يمارس الدين ازاي واعرف اسلاميين ضد المشروع وشوفت ناس شايفه ان اللي غاوي ينقط بطاقيته؟؟».


وعلقت زينة: «ماشوفناش منه غير كل احترام واخلاق وعلم ودين ننتفع به! هل ده جزاءه!!! الناس بقت منافقه ووحشه لدرجة لا توصف حقيقي الواحد حزين علي الي بيحصل ده يارب تكونوا مبسوطين دلوقتِ اللهم إنا نعوذُ بك من الفُجر في الخصومة ربنا يفك اسر الشيخ امير منير يارب».

اقرأ أيضا..

ads
ads