الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد بإطلالة تحبس الأنفاس في أحدث ظهور لها (صور)

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 08:44 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد


 

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار بصور جديدة بإطلالة ساحرة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


إطلالة هنا الزاهد



 

وارتدت هنا الزاهد فستان فضفاض يتوسطه حزام عريض باللون الجملي بشق جانبي، واعتمدت على تسريحة شعر نصف مرفوع ونصف منسدل، مع مكياج خفيف واكسسوارات بسيطة.

 



وحظت إطلالة هنا على تفاعل متابعيها الذين أعربوا عن جمالها وبادروها بعبارات الحب متغربين في جمالها ورقتها وستايلاتها المختلفة التي تعكس أناقتها وجمالها.

 

وتتمتع هنا بإعجاب واهتمام كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي خاصةً الفتيات بسبب روحها المرحة وإطلالاتها المتنوعة التي تنال إعجابهن ويقلدونها.


 

.هنا الزاهد تدعم زوجها أحمد فهمي


 


حرصت هنا الزاهدعلى دعم زوجها أحمد فهمي الذي يخوض تجربة تمثيلة استثنائية في مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض. حاليا على شاهد ونال استقطاب الجمهور واشادة الجميع. ونشرت هنا عبر حسابها على إنستجرام رسالة دعم لزوجها أحمد فهمي وكتبت: فخورة بنجاحك المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني وترجع تعبان جدا من المسلسل نفسيا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ومبروك لكل كاست العمل.

 

آخر أعمال هنا الزاهد

 

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد هو مسلسل سيب وأنا أسيب وحققت هنا نجاح كبير بالتعاون مع زميلها أحمد السعدني وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول نبيلة التي هربت يوم زفافها لتكمل دراستها في لبنان وبعد خمس سنوات تقرر الرجوع مرة أخرى إلى الإسكندرية للتفاجأ بأنها مازالت متزوجة من إبراهيم رغم توكيلها لوالدها لتطليقها منه وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك.

 

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من هنا الزاهد، أحمد السعدني، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، أيه سماحة، يارا جبران وغيرهم.

 

 

اقرأ أيضا..

منى زكي تثير غضب الجمهور بـ3 تصريحات «الحر وعمايله»


ads
ads