الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ترك في ظهور نادر ورسالة خاصة لزوجها

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 05:55 م
حنان ترك وزوجها
حنان ترك وزوجها


 

هنأت الفنانة حنان ترك زوجها بمناسبة عيد ميلاده بكلمات رومانسية عبر صفحتها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة، ربنا يديمك عليه من أجمل نعم حياتي".

 



ونال بوست حنان ترك تفاعل العديد من المتابعين الذين أعربوا عن جمال الثنائي واحترامهم متمنين لهم حياة مليئة بالسعادة في حياتهم المقبلة.

 

حنان ترك وعلاء ولي الدين




وقد تصدرت الفنانة حنان ترك التريند في وقت سابق بعد حديثها عن الفنان الراحل علاء ولي الدين ونشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتبت: علاء ولي الدين رحمه الله عليه وإحنا بنصور فيلم عربي تعريفه، قالي واحنا في المحيط الأطلسي، يلا نسبح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامه.

 


وتابعت: قال عطاء الخراساني: ما من عبد يسجد لله سجدة في بقعة من بقاع الأرض،إلا شهدت له يوم القيامة، وبكت عليه يوم يموت.

 

يذكر أن الفنان علاء ولي الدين رحل أثناء تصوير فيلم عربي تعريفة في 11 نوفمبر 2003 إثر إصابته بغيبوبة سكر وارتفاع ضغط الدم.

 

آخر أعمال حنان ترك 

 



يعد مسلسل الأخت تريز هو آخر أعمال الفنانة حنان ترك وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب أحداثه المشوقة التي دارت حول عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد حول شخصيتين الأولى مسلمة والأخرى مسيحية وتعمل بالكنيسة ويرصد المسلسل  جزء كبير من الجوانب الحياتية للمجتمع المصري.

 

أبطال مسلسل الأخر تريز 

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من حنان ترك، أحمد عزمي، محمود الجندي، أحمد ماهر، سامي العدل، العمل إخراج حسام الجوهري سيناريو هشام أبو المكارم.

 

 اقرأ أيضا..

ماجد الكدواني عن والده: كان قاسيًا وجعلني انفجر (فيديو)


ads
ads