السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسين التهامي يخطف قلوب جمهور مهرجان القلعة في ليلة استثنائية (صور)

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 06:21 م
ياسين التهامي
ياسين التهامي

أحيا الشيخ ياسين التهامي حفلا غنائيا كبيرا ضمن مهرجان القلعة في دورته الـ 31 وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 



ونال حفل ياسين التهامي إعجاب الجماهير الغفيرة التي شاركته تلك الليلة الروحانية المليئة بالمشاعر والابتهالات التي سلطنت الجمهور.

 

وحرص الدكتور أشرف زكي والفنان إيهاب فهمي وزوجته على التواجد في الحفل للاستمتاع بتلك الليلة الاستثنائية للشيخ ياسين التهامي.

 



وتصدر ياسين التهامي تريند تويتر بعد الحفل الذي لاقى أصداء واسعة وجاءت التعليقات كالتالي:

 



كتبت رقية: ظهوري بدموعي هنا مش بيعبر عن الألم بس جوايا كان بيموت من الألم

‏'ياسين التهامي' كان بيكلم ربنا بقلبه اوي "امتي الخلاص ياربي ولم يزل جسمي بروحي موصل"، وأنا هكون راضيه تماما أن حفله بالعظمه دي تكون أخر حفلاتي لمداوي السقام وطبيب القلوب 'ياسين التهامي' حتي نلتقي في عالم اخر ننتمي إليه".

 



وعلقت  نورهان: تائه حيران.. هائم ولهان.. مابين ماض وآت يعتريني الندم ويواسيني الألم، بحب المقطوعة دي جدا ل شيخ المداحين ياسين التهامي الحفله حلوه أوي.

 



بينما كتبت هاجر: "بجد الشيخ ياسين التهامي كان مبدع النهارده في حفلة القلعة بحب كل الابتهالات بتاعته اوي بتاخدني ل أجواء زمان".

 

إدارة مهرجان القلعة تخصص اتوبيسات للجماهير

 

يذكر أن إدارة مهرجان القلعة خصصت 12 أتوبيس لنقل الجمهور من من البوابة وحتى المسرح المخصص للحفل مجاني حرصا من أدارة المهرجان على توفير كافة سبل الراحة لدى الجمهور.

 

 

وقد افتتحت الدكتورة نيفين الكلامي مهرجان القلعة يوم الجمعة الماضي في دورته 31 تحت تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر على مسرح قلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

اقرأ أيضا..

ماجد الكدواني عن والده: كان قاسيًا وجعلني انفجر (فيديو)

ads
ads