الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينا جوميز تثير الجدل بردة فعلها في مبارة أنتر ميامي (فيديو)

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 03:07 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

تصدرت المغنية العالمية سيلينا جوميز تريند تويتر بعد ردة فعلها الغير متوقعة على إهدار اللاعب الأرجنتيني ميسي فرصة فوز محققة ولكن حارس مرمى لوس أنجلوس تصدى لها.



 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو عبر صفحات السوشيال ميديا بشكل كبير حتى أن ردة فعلها أصبحت حديث الجمهور الذي وصفها بالمذهلة والطفولية.

 



وحضر المبارة عدد من النجوم العالمين أبرزهم ليوناردو ديكابريو وأوين ويلسون، وويل فيريل بالإضافة إلى الأمير هاري.

 



واستطاع فريق إنتر ميامي الفوز 1-3 على لوس أنجلوس وبذلك الفوز يحصل أنتر ميامي على لقب دوري المحترفين الأمريكي، كما احتل المركز 14 في جدول الدوري الأمريكي.

 

وتمكن ميسي حتى الآن من تحقيق 11 هدفا منذ مشاركته في فريق أنتر ميامي  كما صنع 5 أهداف.

 

سيلينا جوميز وهايلي بالدوين

 



دائما ما يذكر اسم الثنائي في العديد من المشاكل والخلافات وذلك بسبب علاقة سيلينا، السابقة بحبيبها جاستن بيبر زوج هايلي بالدوين، الحالي لذلك تكثر المقارنات بينهما ويتطرق الجمهور لأي فعل من الثنائي ليصبح نقطة هجوم ضد الطرف الأخر.

 

وهذاما حدث مع سيلينا، الذي شن الجمهور هجوما حادا عليها بعد ظهورها في فيديو تقلد حركات هايلي بالدوين، التي ظهرت قبلها بفيديو توضع فيه طرق العناية بالبشرة.

 

وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اتهمها بتقليد هايلي، والسخرية منها بلإضافة إلى تحريضها جمهورها بمهاجمتها وهو ما دفع سيلينا للتعليق على الموضوع وأوضحت أنها لم تقصد هايلي وأنها تحترما والفيديو كان عفوي جدا.


 

اقرأ أيضا..

سيلينا جوميز تحتفل بعيد ميلادها 31 بالأحمر الناري (صور)


ads