الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقطات بشعة تكشف إطلاق شرطي النار على سيدة سمراء وحامل (فيديو)

السبت 02/سبتمبر/2023 - 11:38 م
الشرطة الامريكية
الشرطة الامريكية

كشفت لقطات من كاميرا مثبتة على جسم شرطي، ونشرت مؤخرا لحظة إطلاق ذلك الشرطي النار على امرأة حامل وقتلها في ولاية أوهايو الأمريكية، بحسب ما نشرته وكالة الصحافة الألمانية.

 

فيديو إطلاق النار على سيدة سمراء حامل

ونشر قسم شرطة بلدة بليندون، عدة لقطات على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تكشف كيف قتلت امرأة اسمها تاكيا يونج وعمرها 21 عاما برصاص الشرطة.

 

تفاصيل إطلاق النار على السيدة الحامل

وفي مقطع الفيديو الذي يعود إلى يوم 24 أغسطس، ظهرت يونج في سيارتها خارج متجر «كروجر» للبقالة، كما ظهر الشرطي يقترب من ناحية السائق في سيارة يونج وكان يأمرها بالنزول من السيارة، وعندما سألته السيدة عن السبب، قال الشرطي إنها متهمة بالسرقة من المحل، وكان صوت يونج واضحا في الفيديو وهي تقول لم أسرق شيئا، في الوقت الذي كان يسير فيه شرطي آخر أمام السيارة وهو يأمرها: اخرجي من السيارة.

وفي مقطع الفيديو، ظهر صوت السيدة الضحية وهي تسأل الشرطي: هل ستطلق علي النار؟


وظل الشرطي أمام سيارة السيدة الحامل وهو يشهر مسدسه، بينما شوهدت الضحية وهي تحرك عجلة القيادة ناحية اليمين، وبدأت السيارة في التحرك ببطء، فأطلق الشرطي النار عبر زجاج السيارة الأمامي ليقتل يونج على الفور.

وقال بيان صدر أمس الجمعة من شون والتون محامي عائلة الضحية: "بعد مشاهدة الفيديو بأكمله، لا يمكن إنكار أنه لم يكن من الممكن تجنب وفاة تاكيا فحسب، لكنه أيضا يظهر إساءة خطيرة لاستخدام القوة والسلطة".

وكانت السيدة حاملا عندما لقيت مصرعها، ولم تنج طفلتها أيضا.



وأصدر قائد شرطة بليندون، جون بيلفورد، بيانا بالتزامن مع نشر الفيديو يكشف بالتفصيل الخطوات التي اتخذها القسم منذ إطلاق النار على السيدة الحامل، بما في ذلك مطالبة مكتب التحقيقات الجنائية في أوهايو بالتحقيق في الحادث.

وقال قائد شرطة بليندون: «وضعت الشرطي الذي أطلق النار في إجازة إدارية. ولزيادة الحرص، وضعت الشرطي الآخر في إجازة إدارية».

اقرأ أيضا..

 6 قتلى في إطلاق نار أثناء مباراة كرة قدم بالمكسيك «والسبب غريب»

ads