الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 صور جذابة للجميلة جوانا كوليغ بطلة «Cold War»

السبت 02/سبتمبر/2023 - 11:57 ص
جوانا كوليغ
جوانا كوليغ

تعد الفنانة البولندية جوانا كوليغ، واحدة من أجمل الفنانات اللاتي ظهرن في بولندا، وقدمت أداء قويا وجميلا في الفيلم الهام Cold War» » الذي أنتج عام 2018.


فيلم «Cold War» أو "حرب باردة"‏ هو فيلم دراما تاريخي إنتاج 2018، من إخراج بافل بافليكوفسكي.
تدور أحداثه في بولندا وفرنسا خلال الحرب الباردة من نهاية 1940 إلى 1960.

الفيلم يحكي قصة ملحن موسيقي الذي يقع في حب مغنية شابة قد اكتشفها، وهو مستوحى من حياة والدي بافل بافليكوفسك مخرج الفيلم، ونال الفيلم إشادة كبيرة من النقاد.

جوانا كوليغ هي ممثلة أفلام ومسرح وتلفزيون وموسيقية ولدت 24 يونيو 1982 في بلدة كراينيكا دورج في بولندا.
 مثلت في عدة أفلام ومسلسلات ومسرحيات ومن الأفلام التي مثلت فيها هو فلم إيليس في 2011 مع جولييت بينوش وأنايس ديموستيير.

جوانا كوليغ

كما أنها تخرجت من أكاديمية لودفيك سولسكي في كراكوف، ومن أعمالها مسلسل Zbrodnia  وفيلم Pitbull: Tough Women  وفيلم Cold War وفيلم Safe Inside .

جسدت دور "زولا" في فيلم "حرب باردة"، وهي حبيبة البطل فيكتور، تخلف الميعاد وتتراجع عن وعدها له بالهروب معه في البداية، وسرعان ما ستعدل عن هذا الرأي فيما بعد وتلتحق برفيق أحلامها إلى فرنسا من أجل إحياء حفلاتها وحبها الأعمى.

 رغم ذلك ستتعرض العلاقة إلى الفتور والتوتر والتقلب الفجائي الذي سيحول مسار الحب من الجذب إلى التجاذب، من التوحد إلى الوحدة، من الانصهار إلى السهر، فإذ بمشاعر الغيرة والنفور والحقد ترن من أوتار الوجدان، وإذ بأحاسيس البرود والخمود والانطفاء تنجلي من منبع العاطفة، خاصة بعد هبوب رياح الشك والغدر، واستيلاء فكرة الخيانة والكذب على مخيلة الطرفين، الشك في خيانة فيكتور مع كاتبة كلماته، والشك في علاقة زولا مع مقيم للحفلات الفنية في باريس.


ads