الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العمانية ريان السليماني مصممة فستان بيونسيه تكشف كواليس التجربة

السبت 02/سبتمبر/2023 - 12:28 م
ريان السليماني
ريان السليماني

كشفت مصممة الأزياء العمانية ريان السليماني، عن رأيها في فستان النجم الأمريكية بيونسيه، خلال حفلها الأخير.

بيونسيه كانت قد أحيت حفلا في لاس فيغاس مؤخرا، وذلك ضمن جولتها العالمية بعنوان "Renaissance World Tour"، مرتدية فستان أحمر اللون مرصع بالكريستال والأحجار الكريمة، من تنفيذ Atelier Zuhra للمصمّمة العمانية ريان السليماني.

فستان بيونسيه استغرق العمل به شهرين

ووفقا لـ" ET بالعربي" فقد تحدثت ريان عن الفستان الذي استغرق العمل به حوالي الشهرين.
وقالت: التصميم تم اختياره من بين أكثر من سكتش، وعملنا مع الفاشين ستايلست Kjmoody، وبعد أن تم اختيار هذا التصميم الذي نال إعجابها، بدأنا العمل على تفاصيل الفستان.

ريان أضافت أن العمل استمر لمدة شهرين تقريبا في تفاصيل الفستان، من حيث اللون إلى نوعية الكريستال وباقي التفاصيل.. وفي النهاية كانت النتيجة مذهلة.

إطلالة بيونسيه

بيونسيه كانت قد شاركت متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة الأزياء التي أطلت بها في عرضها الأخير، كان من بينها الإطلالة الحمراء المختلفة من توقيع ريان السليماني، بالإضافة إلى مصمم الأزياء الفليبيني رايان باسيولز.

الإطلالة تعتبر هي الثانية التي تظهر فيها بيونسيه من توقيع أتولييه زهرة Atelier Zuhra  للمصممة ريان السليماني، التي أبدعت هذه المرة بابتكار زيّ بيونسيه الأحمر والمميز، والذي أكملته بعباءة مستديرة من الزهور.

مرصع بالكريستال والأحجار الكريمة

فستان بيونسيه الذي قامت بتصميمه ريان السليماني، أحمر اللون مرصع بالكريستال والأحجار الكريمة، وتم إكماله بعباءة مستديرة من الخلف.

يشار إلى أن موقع "فوربس" يتوقع أن جولة بيونسيه يمكن أن تحقق حوالي 2.1 مليار دولار بحلول الوقت الذي تنتهي فيه في سبتمبر الجاري.
بيونسيه حرصت على إرضاء جمهورها حيث خصصت لكل عرض مجموعة خاصة ومختلفة من الأزياء المبهرة.


ads