الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 لمسات يومية لإشراقة وأناقة وجاذبية

الأحد 17/سبتمبر/2023 - 05:35 م
لمسات يومية كي تكوني
لمسات يومية كي تكوني أنيقة

في ظل الضغوطات التي تمر بها المرأة يوميا بين العمل والمنزل والأولاد، قد تنسى الاهتمام بنفسها وتدليلها وإعطائها ما تستحقه حتى تستطيع إكمال مهامها اليومية ولا تشعر بالملل.
 لا بد أن تسعد كل سيدة نفسها من خلال إحاطة نفسها بالأشخاص الإيجابيين، بالإضافة إلى إن تهتم بجمالها وأناقتها وذلك من خلال بعض اللمسات اليومية التي تضفي مزيد من الأناقة والجمال.

يقدم موقع "هير نيوز" مجموعة من الخطوات إليكِ سيدتي لمزيد من الأناقة والجمال.

لمسات يومية لتكوني أنيقة


اعتني بشعرك وبشرتك

أساس جمال المرأة وجهها المشرق وشعرها الصحي فلابد أن تبدأي يومك بالاعتناء ببشرتك وشعرك من خلال تحديد نوعها واختيار أفضل أنواع الكريمات والزيوت المناسبة للشعر والوجه.

قليل من المكياج لا يضر

ضعي قليلا من المكياج الناعم الرقيق، مما يضفي على الوجه إشراقة ونعومة، وتأكدي من استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، ولا مانع من وضع روج هادئ وناعم بشكل لا يكون مبالغ فيه وجريء. ولكن قبل وضع المكياج تأكدي من تنظيف بشرتك جيدا من خلال استخدام غسول للوجه مناسب لبشرتك.

اختاري ملابس مناسبة لشكل جسمك

عند اختيار الملابس لابد أن تعرف كل امرأة نوعية الملابس التي تتناسب مع شكل جسمها، مما يساعد على الظهور بشكل جذاب وأنيق فمثلا "الملابس المخططة العرضية لا تتناسب مع السيدات الزائدة في الوزن لأنها تجعلها تبدو غير جميلة"

اختاري تصاميم مناسبة لكي

بعد اختيار نوعية الملابس التي تفضليها عليكي اختيار نوعية التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمك، فهناك أجسام تشبه الساعة الرملية فيتناسب معها الفساتين الضيقة من عند الخصر والمنفوشة من الأسفل، وهناك يظهر جسمهم على شكل مثلث، وإذا كان الجسم نحيف عليكي اختيار نوعية الملابس الفاتحة ، وإذا كان الجسم ممتلأ فيجب اختيار الألوان الغامقة التي لا تظهر الجسم ممتلئ .



ads
ads