الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميريام فارس تطلق تحدى رقص على أغنيتها «تزلزلها»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 02:58 م
هير نيوز

أطلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس تحديًا جديدًا للرقص على أغنيتها العراقية التي حملت عنوان "تزلزلها"، وتعاونت فيها مع الشاعر والملحن يوسف العماني، والموزع الموسيقي حسام الدين.

وشوقت ميريام متابعيها لخوض هذا التحدي من خلال استخدام الفلتر الخاص بها والذي طغى عليه اللون الأحمر، وتميز باحتوائه على اسم الأغنية وعلامة البرق عند منطقة العين.


ونشرت الفنانة اللبنانية مقطع فيديو كشفت خلاله عن الخطوات الراقصة الخاصة بالتحدي الجديد، فضلا عن نشر صور لابنها الصغير "ديف" وهو يستخدم الفلتر الجديد، وأخرى ظهرت خلالها بجانب خادمتي منزلها، وعلقت: "اجتمعوا مع عائلتكم وأصدقائكم.. وهيا بنا نزلزلها من خلال استخدام الفلتر الجديد".

5 ملايين مشاهدة


وحققت أغنية ميريام فارس الجديدة التي أطلقتها منذ حوالي ستة أيام تفاعلا كبيرا بين الجمهور، إذ تخطت نسبة المشاهدة الخمسة ملايين عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.


ويأتي هذا التحدي ليضاف إلى عدد من التحديات التي كانت قد أطلقتها ميريام فارس، وكان آخرها تحدي أغنية "قومي"، حيث حققت انتشارا عالميا وتخطت حاجز 10 مليارات مشاهدة، بحسب تقارير صادرة عن منصة "تيك توك" العالمية.

يذكر أن ميريام فارس طرحت منذ حوالي ثلاثة أسابيع أغنية "الساحل الشمالي"، في تعاون هو الأول الذي جمعها بالفنان المصري محمد منير، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، وتخطت ملايين المشاهدات.



ads