الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق بالأزرق الساحر في أحدث ظهور (صور)

الخميس 31/أغسطس/2023 - 01:58 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورا جديدة بإطلالة رائعة سحرت بها قلوب متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

إطلالة غادة عبد الرازق




وارتدت غادة فستانا طويلا باللون الأزرق، واعتمدت على مكياج سموحي مع أحمر شفاه باللون النيود، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع اكسسوارات باللون الفضي.

 


 

ونالت إطلالة غادة إعجاب الجمهور الذي تفاعل معها بعبارات الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة ومليئة بالبهجة

 



يذكر أن غادة عبد الرازق سيعرض لها قريبا مسلسل حدث بالفعل وقد شوقت غادة متابعيها بالبرومو الخاص بالبرنامج عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

 



والمسلسل مقتبس من قصة تحت الحزام وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول 101  قصة حقيقية لمرضى نفسينً ويوضح المسلسل مدى معاناتهم وطرق العلاق الصحيحة التي يجب أن يتلقوها.

 

أبطال مسلسل حدث بالفعل

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، ماجد المصري، سينتيا خليفة، رنا رئيس، المسلسل إخراج محمد هشام الرشيدي.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل تلت التلاتة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا

 

أحداث مسلسل تلت التلاتة 

 

تدور أحداث تلت التلاتة في إطار درامي حول ثلاث أخوات توأم فريدة وفريال وفرح، تعيش فريدة مع زوجها في قصره ولكن تنقلب حياتهما رأسا على عقب بعد اكتشافها خيانته وتدبيره خطة لقتلها.

 

شارك في بطولة المسلسل كلا من غادة عبد الرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، مصطفى درويش، صباح عبد الله.

 

اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق تشوق الجمهور لمسلسلها الجديد «حدث بالفعل» (فيديو)



ads