الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حاولت التخلص من زوجها فكان العقاب سريعا

الخميس 31/أغسطس/2023 - 12:59 م
محكمة
محكمة

اتخذت نيابة مدينة بدر الجزئية، قرارها بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامها بالشروع في التخلص من زوجها بأداة حادة داخل كمبوند بمدينة بدر بسبب خلافات بينهما.

النيابة كلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك.

كومباوند شهير بمدينة بدر كان قد شهد واقعة شروع في قتل سيدة لزوجها بسبب خلافات الزوجية، إلا أن رجال مباحث القاهرة نجحوا في القبض على المتهمة وأداة الجريمة .

بلاغ من المستشفى

‏ قسم شرطة مدينة بدر كان قد تلقى بلاغاً من مستشفى باستقبال مهندس ميكانيكا يبلغ من العمر 58 عاما وبه إصابة بجرح نافذ في الجسم إثر مشاجرة.. ‏وانتقل رجال مباحث القاهرة إلى المستشفى لسؤال الزوج والذي أقر في أقواله أن زوجته التي تعمل مديرة تسويق بشركة خاصة 40 عاما وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلاف بينهما.
‏ الزوج قال أيضا إنه اتفق معها على الاعتراف بأن مجهولين اقتحموا الفيلا لسرقتها وهم وراء ارتكاب واقعة الاعتداء عليها واتفقا معا على الثبات على تلك الرواية غير الصحيحة حتى تسمح له الزوجة بالذهاب إلى المستشفى.

بمجرد وصول الزوج إلى المستشفى اعترف أمام رجال المباحث بكافة تفاصيل الحادث.. وتم ضبطها وأداة الجريمة واعترفت بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.
وفي شأن آخر تنظر اليوم محكمة جنايات بنها الدائرة الثامنة برئاسة المستشار محمد شاهين رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشوي، وأحمد حسني حمادة، وأمانة سر محمد طايل، قضية اتهام بائع أحذية بإنهاء حياة شريكه حرقا بالبنزين بعد أن ضبطه في وضع مخل مع زوجته.

المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية، كان قد أحال المتهم ع إ ص، 30 سنة، بائع أحذية، لمحكمة الجنايات لقيامة وآخرين بإنهاء حياة المجني عليه أحمد جمال إبراهيم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقدوا العزم على التخلص من المجني عليه.
 وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء وأدوات عبارة عن زجاجة بها مادة معجلة للاشتعال بنزين، وسنج وماسورة حديدية، وتربصوا له بالمكان الذى أيقنوا سلفا مروره به حتى قاموا بالتعدي عليه بإلقاء حجارة، وأسطوانة غاز من أعلى إحدى المساكن.


اقرأ أيضا..

ميكروباص مسرعة تقتل طالبتان وتصيب ثالثة أثناء عبورهن الطريق في الخانكة




ads